-A +A
عبدالله غرمان (جدة) al3mri90@

اختتمت مساء اليوم (الأحد) ورشة عمل بعنوان أفكار إبداعية لاستدامة جائزة_الشباب_101_طموح والتي تشرف عليها مؤسسة محمد وعبدالله بن إبراهيم السبيعي الخيرية بالشراكة مع جمعية رعاية الأجيال الخيرية، حيث ضمت الورشة عددًا من الأكاديميين والخبراء المختصين في الجوائز بهدف إصدار رؤية واضحة ومميزة لاستدامة جائزة_الشباب_101_طموح للأعوام القادمة.

من جهته قال نائب رئيس مجلس إدارة جمعية رعاية الأجيال والمدير التنفيذي وعضو اللجنة الإشرافية للجائزة الدكتور عثمان المزمومي بأن تلك الورشة جاءت لتؤكد رغبتنا في بقاء واستمرار الجائزة التي باتت تشكل حلماً للكثير من الشباب والفتيات الطموحين، حيث ظهر ذلك جلياً من خلال الأرقام التي سجلها موقع الجائزة والتي تعكس وعي شباب المملكة وتعكس حجم الفكر الإبداعي الذي يحملونه.

وأضاف: «إن كل تلك المشاركات تجعلنا نبحث ونطور الجائزة لتستوعب كل تلك الإبداعات»، مشيراً إلى أن الجائزة في المنعطف الأخير حيث ستبدأ لجان التحكيم خلال الأسبوع القادم بالفرز الأولي للمشاركات استعداداً للترشيح ماقبل النهائي والذي سيسبقه تأهيل للمرشحين من خلال برامج تدريبية متخصصة في المشاريع وريادة الأعمال، لافتاً إلى أن الجمعية وقعت عقد شراكة مع جامعة جدة لتحكيم المبادرات.

واختتم حديثه بدعوات لجميع المشاركين بأن يكون التوفيق حليف الجميع، مثمناً جهود جميع المشاركين في الورشة وجهود فريق العمل في الجائزة.