-A +A
أحمد المحيسن (الجوف) ata_333@

استقبل نائب أمير منطقة الجوف الأمير عبدالعزيز بن فهد بن تركي بن عبدالعزيز بمكتبه بديوان الإمارة اليوم (الأحد)، أعضاء مجلس المنطقة من ممثلي الأهالي يرافقهم وكيل الإمارة المساعد للشؤون التنموية المهندس حبيب بن محمد عبدالصمد، وأمين مجلس المنطقة أحمد بن متعب المحمد.

وفي مستهل الاستقبال، رحب الأمير عبدالعزيز بن فهد بالجميع، وجرى استعراض الدور الذي يقوم به مجلس المنطقة، وأعمال اللجان المنبثقة منه.

وأوضح المحمد أن المجلس يهدف للإسهام في تنمية المنطقة ببحث الأولويات التنموية التي تحتاجها المنطقة والإسهام في متابعة وتطوير الخدمات المختلفة بالاشتراك مع مديري القطاعات التنفيذية.

وتطرق أمين مجلس المنطقة، إلى آلية عمل المجلس من خلال توزيع اللجان المنبثقة منه وتعيين رؤساء للجان من نفس الأعضاء لتقوم بواجباتها بمدينة سكاكا والمحافظات التابعة للمنطقة من خلال المجالس المحلية وعرض أعمال اللجان على المجلس في جلساته.

من جهته، أكد نائب أمير منطقة الجوف، أن اختيار ممثلي الأهالي بالمجلس جاء ليلبي حاجات المواطنين والأهالي ونقلها والعمل على دراستها وإيجاد الحلول المناسبة وتنفيذها وفق توجيهات ومتابعة أمير المنطقة، مؤكداً أن أعمال اللجان في مجلس المنطقة يتطلب العمل بروح الفريق الواحد في التكامل التنموي والاقتصادي بما يحقق رؤية المملكة 2030، ودعم التحول التقني.