خلال الاحتفال
خلال الاحتفال
الدكتور حسن الخضيري
الدكتور حسن الخضيري
-A +A
«عكاظ» (جدة)
حصل الدكتور حسن بن محمد الخضيري على جائزة الامارات الدولية للوقاية من الأمراض الوراثية لعام 2018، والتي تقدمها جمعية الأمراض الوراثية في الإمارات العربية المتحدة، اعترافاً من الجائزة بالجهود والعمل الرائع الذي يقدمه الدكتور الخضيري في مجال التوعية والتثقيف الصحي من خلال برامجه التلفزيونية (برنامج صحتي وبرنامج المجلس الصحي)، والمقالات الصحية التي أسهمت في مسيرة التوعية والتثقيف الصحي.

وتسلم الدكتور الخضيري الجائزة من وزيرة الدولة المسؤولة عن ملف الأمن الغذائي المستقبلي بدولة الامارات العربية المتحدة مريم المهيري، أثناء افتتاح الموتمر الدولي السابع للاضطرابات الجينية، وجائزة الإمارات للحد من الاضطرابات الجينية 2018.


وأقيم المؤتمر برعاية رئيس جمعية الإمارات للأمراض الجينية، ووزير التسامح في الحكومة الاتحادية للإمارات العربية المتحدة الشيخ نهيان بن مبارك آل نهيان.

وقدم الخضيري الشكر التقدير للقائمين على الجائزة، وفِي مقدمتهم رئيس مجلس الإدارة ومؤسس «جمعية الإمارات للأمراض الجينية» الدكتورة مريم مطر، متمنياً للجميع النجاح والتوفيق.

يذكر أن الدكتور حسن الخضيري يعمل استشاري نساء وولادة وطب تلطيفي بمركز الأورام بجامعة الملك سعود، وهو معد ومقدم برنامج المجلس الصحي بقناة «24 العائلة»، وسبق له إعداد وتقديم برنامج صحتي بالقناة الثقافية السعودية لسبع سنوات.