محمد سعيد الزهراني (الطائف)
أرجعت إدارة تعليم الطائف، تعرض طالب لكسر في الجمجمة، إلى «تصادم عفوي» مع آخر، أثناء مزاولة النشاط الرياضي في الملعبين المخصصين بالمدرسة.

ووفقا للمتحدث باسم تعليم الطائف عواض الخديدي، فإنه في يوم الثلاثاء 21/‏2/‏1440، عند الساعة 9:53 صباحاً، وخلال الحصة الرياضية المدرسية الرابعة، حدث تصادم عفوي بين طالبين، أثناء مزاولة النشاط الرياضي في الملعبين المخصصين في المدرسة، اللذين لا يفصل بينهما سوى أمتار قليلة، أحدهما في الصف الأول الابتدائي، والآخر في الصف الثالث الابتدائي تعرض لإصابة في منطقة الرأس، كانت لحظتها متمثلة في تورم بسيط، ومن خلال المسؤولية التربوية جرى التعامل مع الحالة الصحية للطالب المصاب، وعمل الإسعافات الأولية، وتواصلت المدرسة مع ولي أمر الطالب لإشعاره بالحادثة.

وأشار إلى أنه تم رصد الواقعة عن طريق كاميرات المراقبة الموجودة بالمدرسة، مؤكدا حرص إدارة التعليم على الشفافية في التعاطي مع وسائل الإعلام كافة، وتقديم المعلومات الصحيحة، بعد التحقق منها.

وكان المدير العام للتعليم بمحافظة الطائف طلال بن مبارك اللهيبي، وجّه في حينه بتشكيل لجنة للتحقيق في شكوى ولي أمر الطالب، وحيثيات الواقعة، والرفع بتقرير مفصل عنها، لاستكمال الإجراءات النظامية حيالها.