الصيعري يحتفل على طريقته الخاصه بالهاتريك .
الصيعري يحتفل على طريقته الخاصه بالهاتريك .
-A +A
صالح الحربي (جدة) saleh_a_alharbi@
شهد افتتاح مباريات الجولة التاسعة من دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين لكرة القدم، 3 تعادلات في مواجهات (الباطن والفتح، أحد والحزم، الفيصلي والشباب)، التي أقيمت أمس في حفر الباطن، والمدينة المنورة، والمجمعة، ودخول مهاجم الحزم محمد الصيعري دائرة اهتمام مدرب المنتخب بيتزي، إذ بات يزاحم على لقب الهدافين برصيد 5 أهداف، بعد تسجيله «هاتريك» في مرمى مستضيفه أحد.

فعلى ملعب الأمير محمد بن عبدالعزيز بالمدينة المنورة حسمت تقنية «الفار» مواجهة أحد والحزم بالتعادل الإيجابي 3/3، بعد تقدم الحزم مبكرا عن طريق محمد الصيعري بهدفين في الدقيقتين 7 و11، قبل أن يقلص اللاعب لوكاس ريبامار النتيجة لأحد بهدف في الدقيقة 20، وفي الدقيقة 62 أدرك حسين عبدالغني التعادل لأحد من ركلة جزاء، قبل أن يعود الصيعري ليضيف ثالث أهدافه في الدقيقة 72، فيما أدرك أحد التعادل مجددا عن طريق ريبامار في الدقيقة 94 من ركلة جزاء، ليرفع أصحاب الأرض رصيدهم لـ6 نقاط في المركز الـ14، فيما رفع الحزم رصيده لـ9 نقاط في المركز العاشر.


وعلى ملعب نادي الباطن، أفلت أصحاب الأرض من هزيمة أمام ضيفهم الفتح، وخروجهم متعادلين بنتيجة 2/2. تقدم الضيوف بهدفين سجلهما خليل بنجورا ومنصور حمزي في الدقيقتين 45 و47، ثم سجل الباطن عن طريق فهد الجهني في الدقيقة 56، وياسين حمزة (لاعب الفتح بالخطأ في مرماه) في الدقيقة 82، ليرفع الباطن رصيده إلى 8 نقاط في المركز الـ12، مقابل 10 نقاط للفتح في المركز التاسع.

كما شهدت الجولة، تعادل الشباب مع نظيره الفيصلي دون أهداف، في اللقاء الذي جمعهما على استاد مدينة المجمعة الرياضية، ليرفع الشباب رصيده إلى 16 نقطة في المركز الرابع، مقابل 11 نقطة للفيصلي في المركز الثامن.