«عكاظ» (الرياض)
عقد مصرف الراجحي اتفاقاً مع الشركة المالكة لتطبيق «واتساب» يتمكن من خلاله من إطلاق أول منصة «واتساب أعمال» موثقة في المملكة. وسيسهل المصرف من خلال هذه المنصة الجديدة على عملائه التواصل معه والإجابة على استفساراتهم بكل سهولة ويسر، إذ قام المصرف بتوحيد رقم واتساب ليتطابق مع رقم الهاتف المصرفي المعتاد وهو 920003344. كما يعمل المصرف حالياً على إضافة المزيد من الخدمات على هذه المنصة.

وتأتي هذه الخطوة أيماناً من مصرف الراجحي بأهمية توفير جميع القنوات المتاحة لعملائه بما فيها قنوات التواصل الاجتماعي، وأن الريادة لا تكمن فقط في تقديم الخدمات، بل تتعداها إلى الأساليب المميزة التي يتم تقديمها من خلالها وخصوصاً إن كانت تضفي طابعاً من السهولة والسرعة على تلك الخدمات.

وتعزز هذه الخدمة من مكانة المصرف كرائد الخدمات المصرفية الإلكترونية من خلال إتاحته لعملائه التواصل مع المصرف عبر قناتهم الإلكترونية المفضلة أيّاً كانت، كما تعد هذه الخدمة بمثابة حلقة جديدة في سلسلة الريادة الرقمية للمصرف التي تحققت عبر حزمة من الخدمات المبتكرة التي يواصل زيادتها وتطويرها وتقديمها لعملائه تجسيداً لريادته المصرفية على صعيد الخدمات الإلكترونية خصوصاً، والخدمات المصرفية بشكل عام.