-A +A
عبدالله آل قمشة (بيشة) aalqomsha@
تشارك جامعة بيشة لأول مرة ضمن الجناح السعودي في معرض الشارقة الدولي للكتاب الـ37، والمقام خلال المدة من 31 أكتوبر - 10 نوفمبر 2018 بالإمارات العربية المتحدة.

وتهدف المشاركة إلى تعزيز مشاركات الجامعة في المناسبات والفعاليات الفكرية والثقافية المحلية والإقليمية المختلفة، وعرض النتاج العلمي والبحثي لمنسوبيها.


ويضم وفد الجامعة المشارك في المعرض، وكيل الجامعة للدراسات العليا والبحث العلمي الدكتور صالح بن محمد الشمراني، ومدير إدارة التعاون الدولي المشرف العام على المركز الإعلامي سعد بن عبدالله الشمراني، كما يحتوي ركن الجامعة المشارك ضمن الجناح السعودي على أكثر من 20 عنواناً تمثل عدداً من إصدارات أعضاء هيئة التدريس، إضافة إلى فيلم وثائقي تعريفي بالجامعة يحكي قصة نشأتها وتخصصاتها المتاحة وفروعها.

وحظي الجناح بزيارة عضو المجلس الأعلى حاكم الشارقة الشيخ الدكتور سلطان بن محمد القاسمي خلال افتتاح المعرض اليوم (الأربعاء)، كما زار الجناح القنصل السعودي عبدالهادي الغياض، والمحلق الثقافي الدكتور راشد الغياض، ومدير الشؤون الثقافية بالملحقية السعودية الدكتور محمد المسعودي، مشيدين بما احتواه الجناح من إصدارات مميزة.