صالح الحربي (جدة)
بطموحات الصدارة والتأهل، يلتقي ظهر اليوم (الثلاثاء) المنتخب الوطني تحت 19 سنة بنظيره الصيني عند الساعة 12 ظهراً، ضمن لقاءات الجولة الثانية للمجموعة الرابعة لبطولة كأس آسيا المؤهلة لنهائيات كأس العالم التي ستقام في بولندا 2019.

ويدخل الأخضر الشاب هذا اللقاء محتلاً المركز الأول في المجموعة الرابعة بعد فوزه في اللقاء الأول على منتخب ماليزيا بهدفين لهدف، ويسعى لمواصلة الانطلاقة والمحافظة على الصدارة وحصد الثلاث نقاط لضمان التأهل للدور الثاني للبطولة، لاسيما أنه يملك عناصر مميزة في جميع المراكز، وظهروا بشكل مميز أمام المنتخب الماليزي.

وأدى المنتخب مرانه الأخير أمس (الإثنين) تحت قيادة المدرب الوطني خالد العطوي الذي عمد إلى تصحيح الأخطاء والضغط على حامل الكرة وتنفيذ بعض الخطط الهجومية للخروج بنتيجة إيجابية وحسم التأهل مبكراً. فيما يدخل منتخب الصين هذا اللقاء بعد خسارته في الجولة الأولى أمام منتخب طاجكستان بهدف دون مقابل ويقبع في المركز الأخير دون رصيد، ويعد هذا اللقاء الفرصة الوحيدة للتنين الصيني للعودة للمنافسة على بطاقتي التأهل للمجموعة، لذا سيدخل بكامل قوته لتحقيق انتصاره الأول والمنافسة على التأهل.