-A +A
عكاظ (الرياض) okaz_online@
برعاية وزير الداخلية الأمير عبدالعزيز بن سعود بن نايف، توج مساعد وزير الداخلية لشؤون العمليات المشرف على الأمن العام الفريق أول سعيد القحطاني أمس الأول (الأحد)، الفائزين ببطولة الرماية التكتيكية الثالثة للقطاعات العسكرية على درع التفوق العام لوزارة الداخلية التي نظمها وأشرف عليها الاتحاد الرياضي السعودي لقوى الأمن الداخلي، ونظمت منافساتها على ميادين التدريب الدولية بمدينة تدريب الأمن العام في الرياض.

وقال القحطاني: «رأينا تجمعاً لقوات الأمن مع القوات العسكرية ورأينا احترافية وجودة في الرماية والجميع أظهروا تعاونهم وتآزرهم كأنهم قطاع واحد».


فيما أوضح رئيس الاتحاد الرياضي السعودي لقوى الأمن الداخلي رئيس اللجنة التنفيذية للبطولة العقيد سلطان الودعاني، أن عدد المشاركين في البطولة 350 رامياً يمثلون 14 قطاعاً عسكرياً، مشيراً إلى أن هذه البطولة تعد باكورة أنشطة وبرامج الاتحاد الرياضي السعودي لقوى الأمن الداخلي لهذا العام، التي هي من ضمن خطة نشاط الاتحاد السنوية المشتملة على 18 فعالية. وشاهد الحضور خلال الحفلة، فيلماً وثائقياً مختصراً لمنافسات البطولة ونتائجها، وآخر للاتحاد الرياضي السعودي لقوى الأمن الداخلي يحاكي أنشطته وبرامجه وإنجازاته بعنوان «نحو التجديد»، كما شاهدوا فرضيتي إسقاط الصحون والرماية التكتيكية، ولوحة فنية لعدد من الأناشيد الوطنية التي قدمها مجموعة من الأطفال.

ومنح مساعد وزير الداخلية لشؤون العمليات، الأمن العام درع التفوق العام لوزارة الداخلية، كما توج الفائزين في منافسات البطولة، إذ حققت قوات الأمن الخاصة المركز الأول في منافسات الفرق للرماية السريعة، وحل ثانياً كلية الملك فهد، وفي المركز الثالث الحرس الملكي، بينما نال الأمن العام المركز الأول في منافسات الفرق للرماية التكتيكية، وحل ثانياً الحرس الملكي، وثالثاً قوات أمن المنشآت.

وحققت قوات أمن المنشآت المركز الأول في منافسات رماية الدقة للفرق، وحل الأمن العام ثانياً، وكلية الملك فهد الأمنية ثالثاً، فيما حقق العريف محمد شوكان العنزي من الأمن العام المركز الأول في فئة الفردي، وحل ثانياً الجندي عبدالعليم عبدالله المولد من المديرية العامة لمكافحة المخدرات، وثالثاً العريف سلطان عبيد الله الشمري من المديرية العامة للسجون.