حسن معاذ
حسن معاذ
-A +A
عادل الماس (جدة) almas_adel@
رفعت إدارة نادي الاتحاد برئاسة نواف المقيرن خطاب استئناف للجنة الاستئناف التابعة لاتحاد كرة القدم، يتضمن الطعن في قرار لجنة الانضباط الذي صدر بحق اللاعب حسن معاذ بالإيقاف لسنتين، وتغريمه مبلغ 100 ألف ريال.

واستندت إدارة العميد في الاستئناف الذي تقدمت به على مخالفة لجنة الانضباط للوائح وفرضها لعقوبة في غير محلها، مطالبة بإعادة النظر في العقوبة التي صدرت بحق اللاعب حسن معاذ، وضرورة تطبيق لجنة الانضباط للوائح والأنظمة التي تنص عليها لائحة العقوبات.


من جانب آخر، تغادر بعثة الفريق إلى الرياض غدا (الأربعاء) استعدادا لمواجهة الكلاسيكو أمام الهلال بعد غد (الخميس) على ملعب الأمير فيصل بن فهد في الرياض، ضمن مباريات الجولة السابعة من دوري المحترفين، وسيؤدي الفريق الاتحادي مرانه الأخير مساء غد (الأربعاء) على الملعب الرديف بالملز.

وكان المدرب بيليتش شرع في تنفيذ مخططاته الفنية للمباراة القادمة. وسيجري تغييرات فنية في كافة خطوط الفريق بما يتناسب مع الأسلوب الفني الذي سينتهجه في اللقاء المرتقب، حيث طالب اللاعبين بالسعي لتكثيف الجهود الفنية والعمل على تحقيق أول الانتصارات والعودة بالنقاط الثلاث والتقدم للأمام في سلم ترتيب فرق الدوري للموسم الحالي.