-A +A
«عكاظ» (النشر الإلكتروني)
علّق رئيس نادي الاتحاد، نواف المقيرن، على قرار لجنة الانضباط في الاتحاد السعودي لكرة القدم، بإيقاف حسن معاذ، اليوم الأحد، مؤكداً أن ما صدر من اللاعب من تصرف لا يمثل أخلاقيات العميد.

وقال المقيرن: «نحن كاتحاديون نرفض ما فعله لاعبنا حسن معاذ، فهو ليس من أخلاقيات العميد، ولكن في المقابل كل ردة فعل يسبقها فعل، فهل وقف اتحاد الكرة على كل تفاصيل حادثة النفق ليصدر قراره بإيقاف اللاعب سنتين؟!! وهل توقف قبل ذلك عند سؤال.. لماذا حسين عبدالغني دائما ؟!».


وأضاف رئيس الاتحاد في تغريدات عدة عبر حسابه بـ«تويتر»: الاتحاد ليس جدارا قصيرا يسهل القفز عليه، وصدور قرار إيقاف اللاعب فجرا والشهود (نيام) يجعلنا أكثر تمسكا بحق العميد في وجوب احترامه واحترام رجالاته وجماهيره، أمامنا الاستئناف، وبعدها لكل حادث حديث".

كما علق المقيرن على مطالبة نادي الهلال بأن تكون مواجهة الكلاسيكو الخميس القادم في جدة قائلاً: «الأمر الآخر، الهلاليون يطالبون بأن تكون مباراة الكلاسيكو أمام الاتحاد الخميس القادم في جدة لأسباب تتعلق بهم، والاتحاد لا يمانع، ولكن نحن متمسكون بحقنا بأن تكون مباراة الإياب في ملعبنا كما هي معلنة في جدول الدوري لهذا الموسم.. والحق حق».

يذكر أن لجنة الانضباط والأخلاق بالاتحاد السعودي لكرة القدم، أعلنت اليوم الأحد، إيقاف لاعب فريق الاتحاد حسن معاذ لمدة عامين وتغريمه 100 ألف ريال، بسبب الاعتداء على حسين عبد الغني لاعب أحد بعد نهاية المباراة بين الفريقين بدوري المحترفين يوم الجمعة الماضي.