حاتم خيمي
حاتم خيمي
-A +A
نعيم تميم الحكيم (جدة) naeemtamimalhac@
عاتب رئيس نادي الوحدة حاتم خيمي جماهير الفرسان بعد الفوز الثمين الذي حققه الفريق على الفيحاء بهدفين مقابل هدف وحيد في افتتاحية الجولة السادسة لدوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين ليصل للنقطة 12 في المركز الثالث بسلم الترتيب.

وقال في حديثه لـ«عكاظ»: «من المعيب أن يكون حضور الجماهير لمباراة تقام على أرضية ملعب الملك عبدالعزيز الرياضية بالشرائع في مكة المكرمة بهذا المستوى الضعيف، خصوصا أن الفريق يقدم مستويات جيدة مقرونة بالنتائج وفي ليلة إجازة».


وتمنى خيمي أن يكون الحضور بشكل أفضل في المباريات القادمة، داعما للفريق أولا، وكنوع من التقدير والعرفان لرئيس هيئة الرياضة تركي آل الشيخ على ما قدمه للفريق الوحداوي وتهيئة بيئة ملعب «الشرائع» الذي ظهر بحلة جميلة ومريحة.

وأبدى خيمي امتعاضه من بعض الجماهير التي تكثر من الانتقادات في مواقع التواصل الاجتماعي من دون أن تحضر للملعب وتدعم فريقها.

وعن مستوى فريقه في المباراة، شدد خيمي على أن الفوز كان مستحقا، نظرا لسيطرة الفريق على معظم أوقات المباراة إلا دقائق بسيطة.

وأكد أن الفريق يعاني من مشكلة الرتم البطيء في بعض أوقات المباراة الذي كاد يقفدهم المباراة.

وأشار إلى أنه ناقش المدرب البرازيلي فابيو كاريلي أكثر من مرة في هذه النقطة، ووعده بحلها في المباريات القادمة، مؤكدا أن الوحدة لو لعب برتم سريع فإنه سيكون فريقا قويا لايقهر، وهو ما سيعمل عليه المدرب في المباريات القادمة مع مواصلة النتائج الإيجابية لتحقيق طموحات وآمال الوحداويين.