فابيو كاريلي
فابيو كاريلي




علي النمر محتفلاً بفوز فريقه على الفيحاء في الدوري.
علي النمر محتفلاً بفوز فريقه على الفيحاء في الدوري.
-A +A
نعيم تميم الحكيم (جدة) naeemtamimalhac@
أبدى مدرب فريق الوحدة البرازيلي فابيو كاريلي رضاه التام على مستوى لاعبيه في مباراة الفيحاء التي كسبها بهدفين مقابل هدف وحيد.

وأشار في حديثه لـ«عكاظ» أن فريقه يسير برتم تصاعدي من مباراة لأخرى مقرونا بنتائج وضعته في المركز الثالث برصيد 12 نقطة، مبينا أن معظم لاعبي الفريق جدد ويحتاجون لوقت للانسجام، وهو ما أثر على نتائج الفريق في البدايات، لكن مع زيادة الانسجام ارتفع المستوى وتحسنت النتائج وهو أمر يسعده شخصيا.


بيد أن كاريلي يرى أن هناك أمورا تحتاج للتحسين خصوصا هبوط مستوى الفريق في وقت معين، محملا ضعف الانسجام المسؤولية في بعض الأحيان.

وعن إشراكه علي النمر في المباراة لمدة 90 دقيقة، قال كاريلي إنه معجب باللاعب منذ معسكر النمسا، وهو يملك إمكانات جيدة ويحتاج لعمل أكبر على تحسينها، وقد منحه الفرصة في الوديات ببداية الإعداد، لكن تعرضه للإصابة جعله يخسر مركزه مؤقتا.

وأضاف: «اللاعب بدأ يستعيد مستواه، وهو أمر مبهج لي لذلك قررت منحه الفرصة كاملة، وقد رأيتم في مباراة الفيحاء الماضية، وهو يقدم أداء جيدا ساعد من خلاله الفريق على الانتصار وتحقيق الفوز».

وقدم كاريلي شكره لرئيس هيئة الرياضة تركي آل الشيخ على تحسين ملعب مدينة الملك عبدالعزيز الرياضية، مقدما دعوته للجماهير في المباريات القادمة للحضور بشكل أفضل ودعم الفريق الذي يحقق نتائج إيجابية بفضل دعمهم ووقفتهم معهم.