Dp9m3Z5WkAA3R5x
Dp9m3Z5WkAA3R5x
Dp9-NOCW4AAHHPG
Dp9-NOCW4AAHHPG




جماهير الأهلي ساندت الفريق في ملعب الدمام رغم الخسارة القاسية.
جماهير الأهلي ساندت الفريق في ملعب الدمام رغم الخسارة القاسية.
-A +A
أحمد العرياني (جدة) Aleryani3 @
شنت جماهير النادي الأهلي هجوما لاذعا على إدارة الفريق والجهاز الفني عقب الخسارة الثقيلة أمام فريق الاتفاق بـ6 أهداف مقابل هدفين، ضمن منافسات الجولة الـ6 من دوري المحترفين، مشددة على أن هناك قصورا واضحا في العمل الإداري في الفريق، إضافة إلى أن المدرب غويدي لم يحترم الاتفاق كفريق قوي ومنافس من خلال التشكيلة التي دخل بها في الشوط الأول والتغييرات السلبية التي أجراها في الشوط الثاني ولم تقدم شيئا يذكر خلال المباراة، التي ظهر فيها الأهلي في أسوأ مستوياته الفنية على الإطلاق منذ انطلاقة الدوري.

وعبر «المجانين»، عبر منصات التواصل الاجتماعي، عن غضبهم من النتيجة القاسية والتاريخية، مطالبين بتغيير جلد الفريق من أجل العودة للمنافسة، وإبعاد اللاعبين المتخاذلين الذين لم يقدموا المستوى الذي يشفع لهم للبقاء في التشكيلة الأساسية، لاسيما أن المنافسة على لقب الدوري تحتاج إلى مجهودات مضاعفة ولاعبين جاهزين وقادرين على صنع الفارق في الملعب، واللعب بروح عالية وقتالية داخل المستطيل الأخضر.


وشددت الجماهير، في تغريداتها على «تويتر»، على ضرورة تصحيح إدارة النادي للأوضاع وإعداد الفريق نفسيا وفنيا للمواجهات القادمة.

من جانبه، اعتذر رئيس النادي الأهلي ماجد النفيعي للجماهير، محملا الجميع الخسارة الثقيلة التي تعرض لها الفريق. واعتبر ‏أن المستوى الذي ظهر به اللاعبون مستغربا، وأن النتيجة لا ترضي الأهلاويين عموما.

وقال: «لم يلعب الأهلي بربع مستواه المعتاد، والجميع يتحمل الخسارة إدارة ولاعبين وجهازا فنيا ومدربا، وفي الساعات القادمة سنجتمع ‏مع المدرب واللاعبين للمحاسبة والتصحيح».