-A +A
عكاظ (جازان)
أكد أمير منطقة جازان الأمير محمد بن ناصر بن عبدالعزيز, أن الأوامر والقرارات الملكية التي أمر بها خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود، بشأن أحداث وفاة المواطن جمال خاشقجي - رحمه الله - ، جاءت تطبيقاً عملياً للمساواة وتحقيق العدالة بين الجميع، انطلاقاً مما تقوم عليه هذه البلاد المباركة من دستور ومنهج قويم وفقاً لكتاب الله عزوجل وسنة رسوله الكريم عليه الصلاة السلام.

وقال سمو أمير منطقة جازان:" لقد تابع الجميع ما صدر من أوامر ملكية من القيادة الحكيمة إثر الحادثة المؤسفة التي نتج عنها وفاة المواطن خاشقجي، بما يؤكد حرص خادم الحرمين الشريفين -أيده الله- لتحقيق العدالة والسير وفق ما تسير عليه المملكة منذ تأسيسها وفق تعاليم الشريعة الإسلامية السمحة، ومحاسبة كل من وقف خلف هذه الحادثة كائناً من كان ومحاسبة المتجاوزين أو المقصرين مهما كانت مواقعهم ".


وأبان سمو أمير منطقة جازان, أن أبناء هذا الوطن العزيز يقفون خلف قيادتهم الرشيدة فيما اتخذته من قرارات حازمة ، مشيداً بما تم التوصل إليه من تحقيقات في الحادث والإعلان عنها بكل وضوح وشفافية ومصداقية. داعيا الله عز وجل أن يحفظ بلاد الحرمين وان يديم عليها نعمة الأمن والاستقرار في ظل قيادته الحكيمة.