واس (المهرة)
توالى وصول طائرات الجسر الجوي الإغاثي لمركز الملك سلمان للإغاثة والأعمال الإنسانية إلى متضرري محافظة المهرة اليمنية، وذلك لمساعدة المنكوبين فيها بشكل عاجل إثر عاصفة «لبان» التي ضربت المحافظة وخلفت أضرارًا مادية جسيمة.

فقد وصلت أمس طائرة إغاثية ثالثة تحمل على متنها مساعداتٍ إيوائية (خيام) لتقديمها للمتضررين، يرافقها فريق متخصص من المركز للإشراف على عمليات التوزيع وتقييم الوضع الراهن.

وتأتي هذه الجهود المبذولة تكريسًا لقيم البذل والعطاء المتمثّلة بإغاثة المجتمعات المنكوبة، وضمن الدعم المتواصل الذي تقدمه المملكة ممثلة بالمركز للأشقاء في اليمن، إنفاذًا لتوجيهات خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود وولي عهده الأمين -حفظهما الله- للوقوف مع الأشقاء في اليمن وتأمين المتطلبات الأساسية لهم من غذاء وإيواء وتوفير البيئة التي تكفل للأشقاء عيشهم بكرامة في ظل الأزمات الإنسانية التي تعصف بهم.

كما وزع مركز الملك سلمان للإغاثة والأعمال الإنسانية اليوم, 49 طنًا من المساعدات الغذائية العاجلة للمتضررين والنازحين في المدارس والمناطق المحاصرة بمديريتي الغيظة والمسيلة المتأثرتين بإعصار «لبان» الذي ضرب محافظة المهرة اليمنية مؤخرًا وخلّف أضرارًا مادية جسيمة، استفاد منها 3960 فردا.

كما وزع مركز الملك سلمان للإغاثة والأعمال الإنسانية أمس, 15 طنًا من المساعدات الغذائية العاجلة للمتضررين في مديريتي الغيظة وطيران المتأثرتين بإعصار «لبان» الذي ضرب محافظة المهرة اليمنية مؤخرًا وخلّف أضرارًا مادية جسيمة، استفاد منها 1200 فرد.

ويأتي ذلك في إطار الدعم المتواصل المقدم من المملكة ممثلة بمركز الملك سلمان للإغاثة لمساعدة المنكوبين جراء الإعصار «لبان».