عبدالغني يسجل أقواله للجهات المختصة.
عبدالغني يسجل أقواله للجهات المختصة.




آثار الدماء على وجه عبدالغني.
آثار الدماء على وجه عبدالغني.
-A +A
«عكاظ» (جدة) okaz_online@
طلب المستشار تركي آل الشيخ رئيس مجلس إدارة الهيئة العامة للرياضة، فتح تحقيق عاجل فيما حدث بين اللاعبين حسين عبدالغني قائد أحد، وحسن معاذ لاعب الاتحاد، عقب نهاية المباراة التي جمعتهما على ملعب مدينة الملك عبدالله الرياضية «الجوهرة»، ضمن مواجهات الجولة السادسة من دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين لكرة القدم. جاء ذلك في تغريدة عبر حساب آل الشيخ على موقع التواصل الاجتماعي تويتر قال فيها: «طلبت التحقيق حالاً فيما حدث بعد مباراة الاتحاد وأحد!».

من جانبه، أوضح رئيس نادي أحد سعود الحربي، أن قائد فريقه تعرض لاعتداء من حسن معاذ، وأن عبدالغني أحال القضية إلى الجهات المختصة لأخذ حقه.


واستغرب حارس أحد عبده بسيسي، من تصرف «معاذ» وقال في تصريح فضائي: «شاهدت حسن معاذ يتجه نحو حسين عبدالغني وكنت أظنه يريد السلام عقب المباراة.. إلا أنني فوجئت عندما شاهدت معاذ وهو يضرب عبدالغني على وجهه»، وأضاف: «كانت الدماء تغطي وجه حسين وكنت أعتقد أنه تعرض لكسر في الأنف».

ومن المنتظر أن تصدر لجنة الانضباط والأخلاق في الاتحاد السعودي لكرة القدم قراراً بإيقاف لاعب نادي الاتحاد حسن معاذ ست مباريات وغرامة مالية تصل إلى 60 ألفاً وفق المادة 53 من اللائحة، في حالة إدانته بالاعتداء على زميله قائد أحد حسين عبدالغني في حادثة التهجم، التي حدثت بينهما أمس عقب نهاية مباراة فريقيهما على ملعب مدينة الملك عبدالله الرياضية «الجوهرة»، ضمن مواجهات الجولة السادسة من دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين لكرة القدم؛ إذ استغرب الوسط الرياضي هذه الحادثة غير المرحب بها في ملاعبنا السعودية، بعد تشابك اللاعبين والتسبب بإصابة عبدالغني في الوجه مما استدعى تدخل العقلاء وفض الاشتباك، وتم تحويل اللاعبين لإدارة الملعب للتحقيق معهما من قبل الجهات المختصة.