بنزيما
بنزيما
-A +A
«عكاظ» (جدة) Okaz_online@
اتهم سيلفان كورمييه محامي مهاجم ريال مدريد كريم بنزيما، وكيل اللاعبين ليو دي سوزا، الذي يدعي تعرضه لاعتداء ومحاولة للخطف على يد مقربين من اللاعب الفرنسي، بأنه حاول النصب على موكله.

وفي تصريحات خاصة، شدد كورمييه الذي أكد أنه سيتوجه لتقديم بلاغ رسمي ضد دي سوزا بتهمة التشهير، أن وكيل اللاعبين كان يحلم بالعمل مع بنزيما، لكنه كان يحلم أكثر من اللازم.


ويقول دي سوزا، بحسب ما ذكرته صحيفة (ميديا بارت) الإلكترونية، أنه تعرض لمحاولة اختطاف واعتداء من جانب صديق بنزيما منذ الطفولة، سمعان طبينياس، بحضور سائق اللاعب، ويمنى أغريب مديرة التسويق الخاصة به، وذلك في السابع من أكتوبر الجاري بباريس.

وبحسب المصدر نفسه، فإن طبينياس وأغريب اتفقا مع دي سوزا على مقابلته في الدائرة الـ13 في باريس، وكان من المقرر أن يُجري محادثة مع بنزيما نفسه عبر أحد التطبيقات، لكن هذه المحادثة لم تتم في النهاية.

وكان سبب هذا الموعد هو مناقشة خلاف بدأ بين دي سوزا وبنزيما بعد أن كلف الأخير وكيل اللاعبين في يوليو الماضي بنقل 50 ألف يورو من المغرب إلى فرنسا من شخص كان مهاجم ريال مدريد أقرضه المال، وفقا للمصدر نفسه.

واعتبر محامي اللاعب هذه الاتهامات «حيلة» من دي سوزا لإخفاء محاولة نصب على موكله.

وأكدت نيابة باريس أمس أنها بدأت تحقيقا بشأن مزاعم تورط أشخاص من محيط بنزيما في محاولة ابتزاز حين كان اللاعب متواجدا بالعاصمة الفرنسية لحضور مباراة بين فريقي باريس سان جيرمان وليون.