-A +A
عبدالله المرزوق (الرياض) Okaz_online@
بشغف كبير، ينتظر محبو المصارعة الحرة الحدث التاريخي «جوهرة التاج» أو «Crown Jewel» الذي أعلنت «WWE» عن تقديمه في درة الملاعب ستاد الملك فهد الدولي في الرياض يوم (الجمعة) الثاني من نوفمبر القادم، وسيتخلله ولأول مرة بطولة كأس العالم لـWWE وذلك لتحديد من الأفضل في العالم، بمشاركة ثمانية من أفضل نجوم راو وسماكداون، يتقدمهم بطل العالم ١٦ مرة جون سينا الذي منحته إنجازاته غير المسبوقة الفرصة من أجل المشاركة في هذه المسابقة.

وكان أول المتأهلين إلى كأس العالم من عرض سماكداون هو النجم جيف هاردي بعد أن خاض نزالا قويا أمام ساموا جو الذي كان يعاني من إصابة في ركبته التي تعرض لها في عرض سوبر شوداون بأستراليا والتي منعته من إكمال النزال ليفوز جيف هاردي.


أما ثاني المتأهلين فكان راندي أورتن بعد أن تغلب على بيج شو، كما حصل بطل الأنتركونتننتال سيثر ولينز على مكان في تلك البطولة، بعد أن تغلب على بطل راو للفرق درو ماكنتاير وذلك بفضل مساعدة زميله في فريق ذا شيلد دين أمبروز، والذي أوقف محاولات دولف زيجلر لتشتيت تركيز رولينز.

ولسوء الحظ لم يستطع دين أمبروز أن يتأهل إلى تلك البطولة بعد أن خسر في نزال آخر أمام دولف زيجلر الذي تأهل هو أيضا إلى كأس العالم.

واستطاع ذا ميز أيضا أن يحجز مكانا من أجل المنافسة ليكون الأفضل في العالم بعد أن تغلب على روسيف في عرض سماكداون 1000 بفضل تدخل ايدين إنجليش.

وآخر مكان في بطولة كاس العالم كان من نصيب راي ميستريو الذي خاض نزالا ملحميا أمام النجم الياباني شينسكي ناكامورا.

وكانت «WWE» أعلنت عن مواجهة الحدث الرئيسي في عرض «جوهرة التاج» إذ سيواجه بروك ليسنر برون سترومان ضد بطل«WWE» العالمي رومان رينز في نزال ثلاثي على الحزام العالمي.

و«جوهرة التاج» سيكون ثاني حدث يقام في المملكة، وهو جزء من الشراكة طويلة الأمد بين «WWE» والمملكة.