المقيرن والتركي في تدريب سابق للعميد.
المقيرن والتركي في تدريب سابق للعميد.
-A +A
عادل الماس (جدة) almas_adel@
وجه رئيس نادي الاتحاد نواف المقيرن رسالة عبر حسابه الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي تويتر، لجماهير ناديه، قال فيها: «جمهور نادي الوطن العزيز.. عشاق العميد اليوم ناديكم الاتحاد يخوض مواجهة مهمة بمدرب جديد ومعنويات عالية وبشعار الفوز ولا غير، لأنكم روح الاتحاد وقوته، سنعمل معاً على إعادته إلى جادة الانتصارات كما هي عادته».

هذا وكان المقيرن أشرف شخصيا على تحضيرات فريقه لمباراة أحد الليلة في «الجوهرة»، ضمن مباريات الجولة الـ6 من دوري كأس الأمير محمد بن سلمان، وحرص على الوجود مع الفريق في معسكر الطائف وحضور اللقاء الودي أمام فريق العين (درجة أولى) بملعب الحوية، الذي انتهى لصالح العميد بهدف مقابل لا شيء سجله المحترف رومارينهو، وواصل متابعة تدريبات الفريق بملعب رديف «الجوهرة» بجدة، والوقوف على آخر التجهيزات الفنية لمواجهة أحد، وعقد اجتماعا باللاعبين طالبهم فيه بتكثيف الجهود وتحقيق الفوز وإسعاد جماهير العميد.


من جانبه، أكد عضو مجلس الإدارة مساعد الرئيس للشؤون التنفيذية المهندس فراس التركي أن الفريق سيظهر بثوب جديد مع المدرب الكرواتي بيليتش بدءا من مباراة أحد، مبديا ثقته في اللاعبين لاستعادة روح الانتصارات، والسعي لعودة مختلفة في مباريات دوري كأس الأمير محمد بن سلمان، ورسم الفرحة على محيا الجماهير الاتحادية.

على الصعيد ذاته، أنهى المدرب بيليتش مخططاته الفنية للقاء أحد، واستقر على الأسلوب الفني والعناصر المناسبة لمواجهة الليلة.