الأمير جلوي بن عبدالعزيز متوسطا طلاب المنح الدوليين بجامعة نجران. (عكاظ)
الأمير جلوي بن عبدالعزيز متوسطا طلاب المنح الدوليين بجامعة نجران. (عكاظ)
-A +A
أحمد فراج (نجران) okaz_online@
التقى أمير منطقة نجران الأمير جلوي بن عبدالعزيز بن مساعد، طلاب المنح الدوليين بجامعة نجران (من 24 دولة)، مرحبا بهم في بلدهم الثاني المملكة العربية السعودية، ومؤكدا أن العالمين العربي والإسلامي في قلب قادة المملكة.

وأوضح أمير نجران أن المملكة تواجه محاولات مغرضة لهدم مقدراتها ومكتسباتها، لكنها تظل مستقرة بقوتها فهي الحصن المنيع ضد من يحاول تغيير دول المنطقة.


وأكد أن خادم الحرمين الشريفين وولي عهده يحرصان على دعم التعليم ونشر الإسلام الصحيح، موجها حديثه لطلاب المنح «أنتم في قلب القيادة وجل عنايتهم، وتنهلون من العلم من أرض الإسلام والسلام من غير تسييس ولا أيديولوجيات، فنأمل أن نراكم في القريب منارات خير لبلادكم، تنشرون السلام وتغرسون المحبة والألفة».

وفيما أكد مدير الجامعة فلاح السبيعي أن الجامعة تحظى بدعم القيادة الرشيدة لتكون واحدة من الجامعات السعودية لاستضافة الطلاب الدوليين، قال الطالب مجاهد العماري من اليمن: «أكرمنا الله بالإقامة في بلاد الحرمين الشريفين لننهل من العلوم النافعة، ونتعلم من منبع الإسلام الصافي، لنعود رسل خير ومشاعل هداية لأوطاننا، متسلحين بالعلم، ذاكرين للجميل، ساعين لنفع المسلمين والإنسانية».

من جانبه، أكد الطالب محسن عبدالعزيز من نيجيريا في كلمة الطلاب الدوليين، ريادة المملكة للعمل الإسلامي، فلها سجل حافل بالجهود الحضارية في تكريس الإسلام وقيمه وتعاليمه، إذ قامت على ركائز قوية ثابتة مستمدة من ينابيع الإسلام الصافية، وبرزت جهودها في خدمة الإسلام والمسلمين والحرمين الشريفين، ودورها في التضامن الإسلامي والحوار الحضاري.