هوساوي يتقدم زملاءه اللاعبين في تدريبات الوحدة.
هوساوي يتقدم زملاءه اللاعبين في تدريبات الوحدة.




لاعبو القادسية في مران سابق.
لاعبو القادسية في مران سابق.
-A +A
صالح الحربي (جدة) saleh_a_alharbi@
تعود الإثارة والندية مساء اليوم (الخميس) بمواجهتين في الجولة السادسة لدوري الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، بعد توقف دام أسبوعين بسبب أيام الفيفا، حيث يحل فريق القادسية ضيفاً على فريق الحزم وذلك عند الساعة 6:15 مساء على ملعب مدينة الملك عبدالله الرياضية في بريدة، أما اللقاء الثاني فيجمع فريق الوحدة بفريق الفيحاء وذلك عند الساعة 6:35 مساء على ملعب مدينة الملك عبدالعزيز الرياضية بمكة المكرمة.

في ظروف متشابهة بعد خسارتهما في الجولة الماضية ولا يفرق بينهما سوى نقطة وحيدة، يلتقي الحزم على أرضه وبين جماهيره فريق القادسية، ويطمح الفريقان لتحقيق الفوز لإعادة الاستقرار والصعود لمراكز المقدمة.


فريق الحزم يدخل اللقاء محتلاً المركز العاشر بخمس نقاط، جمعها من فوز وتعادلين وخسارتين، ويسعى لتعويض الخسارة الثقيلة التي تلقاها في الجولة الماضية بعد خماسية من النصر، إذ يسعى فريق الحزم للاستفادة من عاملي الأرض والجمهور ليحقق فوزه الثاني في الدوري ويصل للنقطة الثامنة.

أما فريق القادسية فليس بأفضل حال من الحزم، فالفريق يحتل المركز الـ12 برصيد 4 نقاط من فوز يتيم على الاتحاد وتعادل سلبي مع الفتح وثلاث خسائر من النصر والفيحاء وأخيراً الوحدة، ورغم أن اللقاء خارج أرضه إلا أن لاعبي القادسية يسعون لمسح الصورة التي ظهروا بها في الجولات السابقة وتحقيق الفوز والوصول للنقطة السابعة.

بطموحات كبيرة وآمال عريضة يدخل فريق الوحدة هذا اللقاء وعينه على النقاط الثلاث للوصول لثالث الدوري بعد مستويات مميزة قدمها فرسان مكة تمكنوا من خلالها حصد 9 نقاط من فوزين و3 تعادلات، ولم يتعرض الفريق لأي خسارة، وتمكن هجومه من إحراز 7 أهداف وتلقت شباكه 3 أهداف، لذا فإن فريق الوحدة يسعى للفوز مستغلاً عاملي الأرض والجمهور.

أما فريق الفيحاء الذي يحتل المركز الـ14 من فوز يتيم و4 هزائم، فلم يتمكن هجومه سوى من تسجيل 5 أهداف بواقع هدف لكل مباراة وتلقت شباكه 12 هدفاً، ويطمح الفيحاويون من خلال اللقاء للعودة لنغمة الانتصارات والنهوض بالفريق من كبوته.