عبدالله غرمان (جدة)

كرمت الإدارة العامة للتعليم بمحافظة جدة مساء أمس (الإثنين) 252 معلما ومعلمة، وذلك في الحفل الذي أقيم بمناسبة الاحتفاء باليوم العالمي للمعلم، بحضور القيادات التعليمية والمشرفين والمعلمين والطلاب، وذلك بفندق هيلتون جدة.

وأكد الثقفي خلال كلمته في الحفل أن المعلم والمعلمة هما أساس العملية التعليمية مهما تطورت البيئة المدرسية، لذلك يستحقون كل التكريم والتقدير مستشهدا بالمواقف الأبوية له مع معلمه في الصف الأول، والدور المحوري للمعلمين والمعلمات في تنشئة وصناعة الجيل الصالح تعليماً ومواطنة وقيما سامية، حاثا المعلمين والمعلمات على مواكبة المتغيرات، بما يتحقق مع رؤية الوطن، مختتما كلمته بالشكر للجان الحفل وشركاء النجاح.

وكان الحفل قد تخلله تقديم عدد من الفقرات التي تضمنت الكلمات الخطابية للمحتفى بهم، والقصائد الشعرية إضافة لأوبريت إنشادي، وعروض مرئية وقصص واقعية تبرز جانبا مما يقدمه المعلمون والمعلمات من دور محوري في نهضة مجتمعهم.

وفي ختام الحفل كرم مدير تعليم جدة المعلمين المتميزين بالدروع والشهادات التذكارية، وكذلك الجهات المشاركة والداعمة للحفل، فيما كرمت في الجانب النسائي مساعدة مدير التعليم للشؤون التعليمية سعاد آل منصور المعلمات المتميزات.