نعيم الحكيم (جدة)
أكد الإعلامي البرازيلي في قناة «جلوب سبورت» فيكتور بوليزا والمرافق لبعثة منتخب البرازيل للدورة الرباعية الدولية التي تستضيفها المملكة، على أن المنتخب السعودي قدم أداء رائعا أمامنا، وأن منتخب بلاده لم يظهر بمستواه المعروف، خصوصا أن اللاعبين توقعوا أن تكون المباراة سهلة بالنسبة لهم.

وأضاف: «لكنهم فوجئوا بخصم قوي ومنظم ظهر بمستوى جيد، وصعب المهمة على منتخبنا، في ظل امتلاكه للاعبين مميزين ومهاريين».

وأبدى فيكتور إعجابه الكبير بعدد من لاعبي المنتخب السعودي، ورشحهم للاحتراف خارجيا، وخص بالذكر حارس المرمى محمد العويس، ولاعبي خط الوسط سلمان الفرج وسالم الدوسري، مشددا على أن السعودية تزخر بالمواهب المميزة التي ينتظرها مستقبل كبير.

وامتدح فيكتور حسن الاستقبال والضيافة في السعودية، وجودة المنشآت الرياضية التي زاروها أو تدربوا عليها، مشيرا إلى أن أفراد المنتخب البرازيلي يشعرون براحة كبيرة.

وأثنى على قوة الدوري السعودي، مستدلا بوجود لاعبين برازيليين ذائعي الصيت كلاعبي النصر بتروس وجوليانو، ولاعب الأهلي جوزيف دي سوزا، ولاعب الهلال كارلوس إدواردو، بجانب مدرب الوحدة فابيو كاريلي الذي كان ضمن الجهاز الفني لمدرب المنتخب البرازيلي الحالي تيتي في وقت سابق.

وعن المباراة المنتظرة مع المنتخب الأرجنتيني أوضح فيكتور أن اللقاء مهم يجمع منتخبين يعتبران من الصفوة على مستوى العالم، وتتميز مبارياتهما بالقوة والتنافسية والحماسية والندية، متوقعا أن يظهر المنتخبان بمستوى أفضل من مبارتهما الأولى، نظرا لطبيعة التنافس الذي يجمع بين المنتخبين اللاتينيين.