DpkQrQVX4AUHrMI
DpkQrQVX4AUHrMI
-A +A
نعيم الحكيم (جدة) naeemtamimalhac@
اعترف النجم البرازيلي نيمار دا سيلفا بتأثير غياب صديقه الأرجنتيني ليونيل ميسي عن مباراة الكلاسيكو التي تجمع منتخبي بلديهما مساء اليوم على ملعب الجوهرة بجدة ضمن الدورة الرباعية.

وقال نيمار ردا على سؤال «عكاظ» حول مدى تأثير غياب ميسي عن اللقاء في المؤتمر الذي جرى مساء أمس: «بالتأكيد سيكون الغياب مؤثرا كونه لاعبا مهما»، واستدرك «لكن لا يمكن أن نقلل من أهمية اللقاء الذي يكتسب تنافسية خاصة منذ زمن طويل ويحظى بمتابعة كبيرة ومستوى فني رفيع».


وأشار نيمار لوجود لاعبين كبار في الأرجنتيين يشكلون قيمة فنية كبيرة كلاعب اليوفي ديبالا، وآخرين من المحترفين في الدوريات العالمية الكبرى.

وأشاد نيمار بالمستوى الكبير الذي لعب به المنتخب السعودي أمامهم، مشددا على أنه يملك لاعبين مميزين ويلعب بروح عالية وثقة كبيرة، نافيا أن يكون المنتخب البرازيلي قد لعب بأقل مجهود.

وعن اللاعبين الذين نالوا إعجابه ويرشحهم للاحتراف الخارجي أبان أنه لا يمكن تحديد لاعب بعينه، فالجميع قدموا مستويات مرتفعة، لكنه خص اللاعبين رقمي 7 و10، في إشارة للاعبي المنتخب سالم الدوسري، وسلمان الفرج.

وكان رئيس الوحدة حاتم خيمي قد استغل وجود المنتخب البرازيلي للتدريب في ملعب الجوهرة، والتقى بالنجم نيمار بصحبة مدرب الفريق المكي البرازيلي فابيو كاريلي، وأهداه قميص الوحدة الذي حمل اسمه.

ونشر خيمي صورة تجمعه باللاعب نيمار وهو يهديه قميص الوحدة على حسابه الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي «تويتر»، وكتب ممازحا جمهور الوحدة «تستاهلوا نيمار» في إشارة لضمه للفريق.