يوسف
يوسف
رغد
رغد
حبيب بوعريش
حبيب بوعريش
-A +A
سامي المغامسي (المدينة المنورة) sami4086@
أكد حبيب بوعريش والد (يوسف ورغد) المشاركين حاليا في أوليمبياد الشباب في الأرجنتين، اعتزازه وفخره بمشاركة ابنيه في المحفل العالمي، التي تمثل شارة الانطلاق نحو العالمية خلال المرحلة القادمة، خاصة أنهما صغيران في السن.

ولفت إلى أنه يجد دعما كبيرا من اللجنة الأوليمبية السعودية، لذلك حرص على استمرارية ابنيه في تمثيل المملكة في مختلف المنافسات العالمية والقارية، في ظل دعم واهتمام القيادة الرياضة.


وقال في تصريح إلى «عكاظ»: «يوسف بدأ مع المنتخب في سن مبكرة وعمره لا يتجاوز 6 أعوام، وتأهل لأوليمبياد الأرجنتين بعد تحقيقه نتائج جيدة، وحصل على العديد من الميداليات الذهبية والفضية والبرونزية في المنافسات الداخلية، أبرزها ذهبية العالم لقوى الأمن، وبرونزية الغرب ورابع آسيا وبطولة الخليج، وينتظر منه تحقيق أرقام مميزة للسباحة السعودية خلال المرحلة القادمة».

وأضاف: «فيما رغد طموحها تحقيق أرقام مميزة ولديها تصميم في الوصول للعالمية، وسبق أن حققت نتائج وأرقاما جيدة في المنافسات التي كانت تشارك بها في منافسات ألعاب القوى في الكويت، وعمرها حاليا 16 عاما والمستقبل أمامها، خاصة أن هناك اهتماما كبيرا ودعما للرياضة النسائية».