-A +A
سلطان بن بندر (عكاظ) SultanBinBandar@
عبثاً يحاول كل عربيد زنيم، ترديد الاتهامات الزائفة في محاولة منه للنيل من دولة كبيرة ذات مكانة إسلامية ودولية راسخة، ساعياً خلف الادعاءات والمزاعم الكاذبة التي ينشرها الأشقياء، تجاه دولة ساعية لترسيخ السلام والاستقرار في الإقليم والعالم، اعتقاداً أن دولة «هل العوجا.. ماهي بلحية بيع ولا مشترى»، وجاهلاً أن السعودية وشعبها أخذوا صلابة الرأي وشدة المواقف، من جبال السراة وطويق و«قمة كرا».

وإلى حد كبير من الشبه بمن يحاول ضرب أعتى الجبال بمطرقة، من خلال تلميحات بفرض عقوبات ممتطياً الضغوط السياسية في ذلك، ناسياً أن السعودية ليست إلا وتداً سياسياً واقتصادياً هاماً لن تقف مكتوفة اليدين أمام محاولة سعي الأشقياء للدعاية الرخيصة الهادفة إلى تحقيق أهداف وأجندات خاصة.


وفي الوقت الذي اتخذت السعودية منذ البيت الشعري الشهير «عيبٍ على اللي يتقي عقب ما بان... وعيبٍ طمان الرأس عقب ارتفاعه» في تعاطيها مع الاتهامات الزائفة التي أكدت في بيانها اليوم على لسان مصدر مسؤول أن مآل هذه المساعي الواهنة كسابقاتها هو الزوال، مشددة على أنها إذا تلقت أي إجراء فسوف ترد عليه بإجراء أكبر، ومؤكدة على أن لاقتصاد المملكة دوراً مؤثراً وحيوياً في الاقتصاد العالمي، وأن اقتصاد المملكة لا يتأثر إلا بتأثر الاقتصاد العالمي، كونها دولة من ضمن مجموعة العشرين الأكبر اقتصاداً في العالم.