DpZymu-XUAAfh6P
DpZymu-XUAAfh6P
-A +A
بندر الغضوري ( حائل ) @bandar_alanzii
يوماً بعد يوم تُثبت الممرضة السعودية جدارتها بمواقفها البطولية والإنسانية التي تقوم بها خارج مقر عملها.

الممرضة سارة المقوعي الإسم الأكثر تداولاً عبر مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة في حائل خلال الساعات الماضية وذلك عبر موقفها البطولي والإنساني في انقاذ ثلاثة مصابين جراء حادث وقع ليلة البارحة في منتزه الرواد بحائل.


«عكاظ» تواصلت مع الممرضة سارة المقوعي والتي تعمل منذ 7 أعوام في مهنة التمريض بمستشفى حائل العام وأكدت أن التمريض أمانة نقوم بها على أكمل وجه داخل المستشفى و خارجه.

وفي التفاصيل أضافت بينما كنت مع عائلتي في المنتزه ليلة البارحة ( الجمعة ) سمعت صوت حادث تصادم وهرعت على الفور لموقع الحادث بحكم عملي وأنني قد أستطيع تقديم إسعافات أولية وإنقاذهم لحين وصول الفرق الإسعافية، فوجدت الحادث وقع عند إشارة المرور بمنتزه الرواد وذهبت على الفور ووجدت ثلاثة إصابات، أحدهما يعاني من ضربة على الرأس وينزف وقدمت له إسعافت أولية ووضعت شماغ أحد الرجال المتواجدين كي أُقف النزيف.

بينما آخر يعاني من كسر في الرجل ونبضه سليم وثاني يده بها كسر وضربة على صدره والنبض خفيف وعملت له إنعاش، وانتظرت إلى أن وصلت فرق الإسعاف وسلمتهم الحالات وذهبت وأنا راضية بما قدمت من واجبي الإنساني.

موقف الممرضة «سارة المقوعي» البطولي والإنساني الذي قامت به نال إعجاب الكثير في مواقع التواصل الاجتماعي، واحتفوا وأشادوا بعملها الإنساني الجميل وسطروا أجمل الكلام بحقها وطالبوا بتكريمها.