صالح الحربي (جدة)
أكد نجم المنتخب الوطني الأول لكرة القدم اللاعب حسين المقهوي، أهمية لقاء الأخضر مع المنتخب البرازيلي في منح اللاعبين الاحتكاك المطلوب والخبرة قبل خوض غمار كأس أمم آسيا والذي سيقام في دولة الإمارات يناير القادم.

وقال المقهوي: «مثل هذه المباريات يشاهدها الجميع وتمنحنا الاحتكاك المطلوب والخبرة، قبل بطولة أمم آسيا في الإمارات، والمنتخب البرازيلي غني عن التعريف فهو منتخب قوي ومن أفضل المنتخبات في العالم حاليا، وهدفنا من هذا اللقاء هو الاستفادة الفنية من اللعب أمامه، إذ إن المدرب بيتزي منح جميع اللاعبين الذين اختارهم للدورة الرباعية الثقة الكاملة لتشريف الكرة السعودية خير تشريف، ونحاول تطبيق فكره والتكتيك المطلوب خلال التدريبات.

وعن كأس أمم آسيا قال المقهوي: «هدفنا في كأس آسيا هو تحقيق اللقب وليس فقط تجاوز الدور الأول، ونحن قادرون على ذلك في ظل الخبرات التي جنيناها خلال مشاركاتنا والتي كانت آخرها كأس العالم في روسيا».

واختتم المقهوي حديثه قائلاً: «نتمنى أن نقدم المستوى المأمول أمام منتخب البرازيل الذي ندرك قوته وهو المرشح الدائم للفوز في أي مباراة يخوضها، وهدفنا الاستفادة الفنية من اللقاء وعكس صورة مشرفة للكرة السعودية».