-A +A
عبدالعزيز المشيطي (القريات) Abdulaziz010100@
نظمت اللجنة المنظمة لمسابقة أبو عجرم للأفلام القصيرة مؤتمراً أمس (السبت)، بالمركز الحضاري بأبو عجرم للحديث عن تفاصيل إطلاق النسخة الثانية من المسابقة، التي تنظمها بلدية أبو عجرم بمنطقة الجوف، شارك فيه رئيس اللجنة المنظمة رئيس بلدية أبو عجرم المهندس مشعل الحسن، ورئيس لجنة الإعلام والتسويق تيسير العلي، وأداره الإعلامي قبيل الشمري.

وبدأ الحديث عن النسخة الثانية التي تنطلق في 22 صفر، وتستمر حتى 26 صفر في المركز الحضاري بأبو عجرم تحت شعار «عبر بمشهد»، مقدماً شكره لأمير منطقة الجوف الأمير بدر بن سلطان بن عبدالعزيز، على دعمه للمسابقة واهتمامه، ولأمين أمانة منطقة الجوف المهندس درويش الغامدي.


وبينت اللجنة خلال المؤتمر أن استقبال المشاركات يستمر حتى 21 صفر 1440، وأشارت إلى أن هناك أربعة محاور للمسابقة في دورتها الثانية وهي «إنجازات القطاع البلدي، منطقة الجوف التاريخ والحاضر، نمط وأسلوب الحياة الصحي للإنسان، أفلام الجوال (موضوع اختياري)، أفلام الرسوم المتحركة والموشن جرافيك (موضوع اختياري)».

وبينت رئيس اللجنة أن مسابقة أفلام أبو عجرم إحدى المبادرات التي تستهدف تعزيز البعد الثقافي في المملكة، من خلال الصورة لا الكلمة، وقد أطلقتها بلدية أبو عجرم من ضمن حزمة من مبادراتها المجتمعية، والتي تعد جزءا لا يتجزأ من عملها في تحقيق مبادرات برنامج التحول البلدي. وكشف لجنة التحيكم للمسابقة، وهم «إبراهيم الحساوي رئيسا للجنة وعضوية: أحمد الملا، رائد الشيخ، مبارك الشراري».

ودعت اللجنة جميع مصوري المملكة إلى المشاركة في المسابقة، حيث رصدت جوائز بـ200 ألف ريال موزعة على محاور المسابقة.