جامعة الجوف
جامعة الجوف
-A +A
عبدالعزيز المشيطي (القريات) Abdulaziz010100@
أعلنت جامعة الجوف توفر وظائف مدرس لغة (للجنسين)، ودعت من تنطبق عليهم الشروط إلى تقديم طلباتهم إلكترونياً عن طريق تعبئة النموذج المخصص لذلك عبر البوابة الإلكترونية للجامعة على الرابط: http://vrgs.ju.edu.sa/jobs/.

وطالبت الجامعة المتقدمين بتعبئة النموذج الخاص وتحميل المستندات بهيئة ملف PDF على ألا يزيد حجم الملفات عن 5 ميغابايت، تشمل التالي: السيرة الذاتية متضمنة جميع أرقام التواصل، صورة واضحة من بطاقة الأحوال أو كرت العائلة (للنساء فقط)، صورة واضحة لوثيقة التخرج في البكالوريوس، صورة واضحة من السجل الأكاديمي لمرحلة البكالوريوس، صورة واضحة لوثيقة التخرج في الماجستير، صورة واضحة من السجل الأكاديمي لمرحلة الماجستير، صورة من معادلة الشهادة إذا كان المتقدم متخرجاً من جامعة غير سعودية، وأي مستندات أخرى.


وأوضحت الجامعة أن التقديم سيكون خلال الفترة من 1440/1/23 إلى 1440/2/9، مشددة على أنه سيتم استبعاد جميع الملفات غير المكتملة وفق شروط الإعلان.

وكشفت الجامعة أن شروط التعيين: أن يكون المتقدم سعودي الجنسية، حاصلاً على درجتي البكالوريوس والماجستير انتظاماً من جامعة موصى بها (يشترط لمرحلة الماجستير أن تكون من إحدى دول الابتعاث التي لغتها الأم هي الإنجليزية) وبتقدير جيد جداً على الأقل، أن تكون درجة البكالوريوس في تخصص اللغة الإنجليزية، أن تكون درجة الماجستير في أحد التخصصات التالية (تدريس اللغة الإنجليزية كلغة أجنبية «TEFL»، تدريس اللغة الإنجليزية لغير الناطقين بها «TESOL»، تدريس اللغة الإنجليزية «ELT»، اللغويات التطبيقية «Applied Linguistics»).

كما اشترطت الجامعة أن يكون المتقدم حاصلاً على درجة (6.5) كحد أدنى في اختبار «IELTS»، أو درجة (80) كحد أدنى في اختبار «TOEFL_IBT»، كما اشترطت اجتياز المقابلة الشخصية.