• فكر قديم وبالٍ هذا الذي يحاصرنا به بعض زملائي الإعلاميين.

• ماالذي يمنع أن يلعب النصر على ملعب الهلال أو الشباب يتدرب في نادي النصر.

• معكم أن فكر الهلاليين قاده لاستئجار ملعب بعد أن شعر أنه بحاجة لذلك وهذه ميزة هلالية أتمنى أن تنتقل إلى كل الأندية، لكن هذا لا يعني أن جيران الهلال إن ضاقت عليهم واحتاجوا الملعب سيرفضون ويقولون تحلمون كما صور أوتصور بعض الإعلاميين ولا يمكن أن يحصل النصر أو الشباب على الملعب غصبا عن الهلال، كما صور أو تصور الإعلام الآخر الموالي للنصر.

• هذه اللغة الإسمنتية أوالخشبية انتهى زمانها وبلاش مناكفات على مثل هذا الأمر السطحي فمتى ما رأت إدارة الأندية الثلاثة وقبلهم الهيئة واتحاد الكرة أن اللعب على ملعب الأمير فيصل بن فهد خطر على اللاعبين في ظل عدم جاهزية ملعب الملك فهد فحتماً ملعب محيط الرعب سيحتضن كل مباريات الفرق الثلاثة عن طيب خاطر، أما إذا تم طرح الأمر لمجرد الاستهلاك الإعلامي فهذا أمر آخر قد يعني إعلام الناديين ولا يعنيني مع العلم أنني كما شاهدت في مباراة النصر والتعاون لم أر في الملعب ما ذكر عنه من مدرب الشباب ورئيس النصر ونظرتي ليس بالضرورة أن تكون مقبولة لأنني لست متخصصا في مثل هذه الأمور بقدر ما هي نظرة عامة اقرأوها ولا تأخذوا بها وفي هذا السياق أتمنى من المختصين في الإدارة الهندسية في الهيئة أن توضح الحقيقة ببيان توضحي وتجيب فيها على تصريحات مدرب الشباب ورئيس نادي النصر لكي نبني آراءنا على بينة.

( 2)

.. الاتحاد والوحدة في مباراة (كسر عظم) فيها فرسان مكة أكثر استقراراً من الاتحاد إلا أن هذا لا يعني التسليم أن المباراة في متناول يد الوحداويين فمن يلتقوه الليلة هو نمر جريح ومن يعرف النمور يدرك عن ماذا أتحدث.

(3)

• ما ردده ذاك المدرج عن معالي المستشار تركي آل الشيخ هي بلا شك (بذاءات) يقف وراءها من يحاول الإساءة للعلاقات المصرية/‏ السعودية وهذا لن يحدث، لكن هم بتلك الفعلة خسروا رجلا ضرب بقوة في تحريك الاستثمار في مصر.

(4)

• رحم الله صالح سليم تذكرته وأنا أرى نادي المبادئ والقيم ينهار، بل تُهدم خصوصيته بفعل اختراقه من ناس لا علاقة لهم بالرياضة، وافهم يا خطيب.

.... ومضة

... ‏قال لقمان الحكيم: إن الدنيا بحر عميق وقد غرق فيه أناس كثير فلتكن سفينتك تقوى الله....!.