نايف جاسم
نايف جاسم
-A +A
عيسى الدوسري (الخبر)
أكد إداري المنتخب السعودي لكرة اليد لدرجة الناشئين نايف عبدالله جاسم، أن الإنجاز الذي تحقق بتأهل أخضر الناشئين لنهائيات كأس العالم 2019 في مقدونيا، جاء بفضل تضافر جميع الجهود المبذولة من كافة الأجهزة الإدارية والفنية واللاعبين في منظومة العمل التي وضعت على عاتقها الوصول للهدف منذ بداية انطلاقة مشوار الأخضر.

وقال جاسم في حديثه لـ«عكاظ»: «نحمد الله تعالى على هذا الإنجاز الذي يسجل باسم الجميع، والذي جاء بفضل تضافر جميع الجهود المبذولة من كافة أعضاء المنتخب، في ظل الدعم الكبير الذي وجدناه من قبل القيادة الرشيدة بالمقام الأول، والقيادة الرياضية في هيئة الرياضة والاتحاد السعودي لكرة اليد، بلا شك هي فرحة كبيرة، وجاءت في وقت يحتفل فيه السعوديين بذكرى اليوم الوطني فأصحبت الفرحة فرحتين».


وحول المرحلة القادمة لأخضر الناشئين قال: «اتحاد اليد برئاسة محمد المنيع حريص على دراسة المرحلة القادمة بكل عناية، للإعداد للمشاركة بكأس العالم، والظهور بشكل مشرف خلال هذا المحفل الكبير».

وأهدى نايف جاسم إنجاز المنتخب السعودي للناشئين بالتأهل إلى نهائيات كأس العالم، إلى مقام خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز، وولي العهد الأمير محمد بن سلمان، وإلى رئيس مجلس إدارة الهيئة العامة للرياضة ورئيس اللجنة الأولمبية السعودية تركي آل الشيخ والشعب السعودي.

وكان المنتخب السعودي لكرة اليد لدرجة الناشئين، قد تأهل إلى نهائيات كأس العالم 2019 في مقدونيا (للمرة الأولى في تاريخ درجة الناشئين) بعد أن تغلب على منتخب الصين تايبيه بنتيجة 33 مقابل 27، في اللقاء الذي جمعهم ضِمن الجولة الثالثة من دور المجموعات الرئيسي للبطولة الآسيوية الثامنة المقامة في مملكة الأردن.