نوال الكويتية
نوال الكويتية
-A +A
«عكاظ» (جدة) okaz_online@
حصدت نوال الكويتية بأغنيتها الوطنية الجديدة «نسايم الشوق»، كلمات خالد المريخي وألحان ناصر الصالح، الإعجاب والتصفيق من جمهور الحاضرات في مسرح الصالة الخضراء بجدة، وذلك خلال الأمسية الغنائية الفنية التي أقامتها الهيئة العامة للثقافة بمناسبة اليوم الوطني 88 للمملكة، أمس الأول.

واعتذرت نوال للحاضرات من الجمهور لعدم تمكنها من تسجيل أغنية «نسايم الشوق»، ما أرجعه البعض لضيق الوقت، وقالت: «أنا سويت اليوم أغنية، فاعذروني ما مداني أسجلها ولكن بغنيها لكم لايف، وإن شاء الله تحوز على رضاكم، وهذه الأغنية، باسمي واسم ديرتي الكويت أقدمها لكم حبايبي». وتقول كلماتها: الله يديم المحبة يا نظر عيني/‏/‏ ياحي شوفك يا دار العز يا حية/‏/‏ نسايم الشوق لحدودك توديني/‏/‏ نبضات قلبي تسابق مشي رجليّة/‏/‏ لبيه سمي هلا يا أغلى محبيني/‏/‏ إن كان للعين ضي المملكة ضية/‏/‏ قلبي تعلق أنا ما عاد يمديني/‏/‏ أمري بيدين المحبة ما هو بيديّة/‏/‏ أفز لا شفت أنا نخلة وسيفيني/‏/‏ مرات ما دري أحس إني سعودية.


وقدمت نوال في الحفلة مجموعة من أعمالها، منها: هدي بالك، تدري ولا ما تدري، القلوب الساهية، مرة أطيعك، أنت طيب، ما مات حبي لك، لولا المحبة وغيرها من الأعمال.

يذكر أن المصرية أنغام سبقت نوال في الصعود على خشبة المسرح وقدمت مجموعة من أعمالها الغنائية، منها أغنيتها الجديدة «أخاف أفرح» التي طرحتها أخيرا من كلمات تركي آل الشيخ وألحان وتوزيع خالد عز، وقدمت أيضاً مجموعة من الأغنيات منها: لا تهجى، يوجعونك، سيدي وصالك، وأتعهد لك وغيرها من أعمالها الجميلة والرائعة فأمتعت الحاضرات في الصالة الخضراء بجدة.