-A +A
محمد الجاسر (بريدة)

تفاعل محترفي نادي التعاون الأجانب مع ذكرى اليوم الوطني الـ88 من خلال المشاركة بتأدية العرضة السعودية التي أقيمت داخل أروقة النادي بمدينة بريدة، حيث تسابقوا على ارتداء الزي السعودي (الثوب والشماغ) وتوشحوا بالعلم السعودي.

وقوبلت المبادرة بترحيب من قبل المسؤؤلين بالنادي وكذلك المشجعين والمواطنين، إذ حظيت مبادرتهم باهتمام واسع من قبل المتاعبين في وسائل التواصل الاجتماعي.

وشارك اللاعبين المدرب البرتغالي بيدور مانويل والذي ارتدى الزي السعودي، ما يعكس هذا التفاعل البيئة الجاذبة الذي تشهده أروقة السكري صاحب الشعبية الكبرى بمنطقة القصيم، وقد عبروا المحترفين الأجانب ومدرب الفريق عن سعادتهم بمشاركة السعودية أفراحها والتعبير عن ذلك على أرض الواقع كما باركوا للشعب السعودي وللقيادة هذه الذكرى.

وقد تسابقوا على التقاط صور الاحتفالات ونقلها لمحبيهم وأقاربهم ببلدانهم. يذكر أن نادي التعاون يمتلك 8 محترفين أجانب من عدة دول وقارات وهم النجم السوري جهاد الحسين والبرتغالي ريكاردو ماتشادو والبرازيليين ساندرو وجوناثان وكاسيوا ومن الجبل الأخضر هيلدون والغيني اميسي والكاميروني تاوامبا بالإضافة للجهاز الفني البرتغالي.