«عكاظ» (جدة)
خفضت الخطوط السعودية، أسعار تذاكر السفر على متن رحلاتها الداخلية، من وإلى 27 مطاراً داخل المملكة بدءا من 88 ريالاً للوجهة الواحدة على درجة الضيافة، تزامنا مع الاحتفال باليوم الوطني الـ88 للمملكة.

وأوضحت الخطوط أن عملية بيع التذاكر بالتخفيض المعتمد للرحلات الداخلية تتم من خلال جميع القنوات البيعية يومي 22 و 23 سبتمبر الجاري، على أن تكون فترة السفر بين 7 أكتوبر وحتى 20 ديسمبر من نفس العام.

وأتاحت «السعودية» لضيوفها الحصول على 2.309 ميل إضافي من أميال مستوى العضوية لكل رحلة داخلية خلال يوم 23 سبتمبر، وقدمت لضيوفها بهذه المناسبة الغالية خدمة الإنترنت وبلا حدود مجانا على جميع الرحلات ليومي الأحد والإثنين 23 و24 سبتمبر، فيما قدم برنامج عطلات «السعودية» خصما بنسبة 28% على برامج رحلاته الشاملة للإقامة الفندقية.

واكتسى المبنى الرئيسي للإدارة العامة للخطوط السعودية الواقع في الجهة الغربية من مدينة «السعودية» بالخالدية على طريق الملك عبدالعزيز بجدة، حلة جديدة وتوشح المبنى بصورة خادم الحرمين الشريفين، وولي عهده الأمين وشعار رؤية المملكة 2030 مع عبارة «انطلقنا إلى المستقبل»، فيما رفرفت راية التوحيد على كامل أسوار مدينة «السعودية».