الأمير محمد بن فيصل
الأمير محمد بن فيصل
-A +A
عبدالرحمن الحجاب (الرياض) abomroan999@
فجّر الدولي المعتزل نجم المنتخب السعودي الأول لكرة القدم وفريق الهلال الملقب بـ«الفيلسوف» يوسف الثنيان مفاجأة من العيار الثقيل، عندما أعلن عبر حسابه الرسمي في موقع التواصل الاجتماعي «تويتر»، عن تجهيز رئيس الهلال الجديد «المكلف» الأمير محمد بن فيصل لمفاجأة كبيرة خلال فترة الانتقالات الشتوية ستكون الصفقة حديث الهلاليين والوسط الرياضي بالكامل.

جاء ذلك خلال سلسلة من التغريدات التي بثها عبر حسابه قال فيها: ألف مبروك لجماهير الزعيم، الفوز والنقاط الثلاث في مباراة الباطن، تشرفت بحضوري مع الرئيس لهذا الانتصار، مبروك للأمير محمد بن فيصل هذه البداية، ونثق كهلاليين بأنه سيواصل مسيرة الذهب مع الهلال، نظرا لخبرة سموه، وسجله الحافل بالبطولات.


وأضاف الثنيان: على جميع محبي الهلال الوقوف مع هذا الرجل، المتواضع والمتحمس لخدمة الزعيم، فبدعمهم المادي والمعنوي ستتحقق الطموحات.

وزاد الفيلسوف: في الانتقالات الشتوية، سيحضر أبو سلطان لاعباً على مستوى كبير، سيكون حديث الهلاليين والوسط الرياضي بإذن الله.

واختتم الثنيان تغريداته: للمعلومية، بمجرد وصول أبو سلطان لأرض الوطن، وبعد السلام على والديه، توجه مباشرة لكبير الهلاليين، الأمير بندر بن محمد، الداعم الأول لسموه أثناء رئاسته السابقة، هذا استمرار لوفاء الهلاليين وتقديرهم لكبارهم، الذين لهم تأثيرهم الواضح في مسيرة الزعيم.