نوال
نوال



انغام
انغام



عبدالله مخارش
عبدالله مخارش
-A +A
مراد مخارش (جدة) okaz_online@
للمرة الأولى تقف الفنانتان أنغام ونوال على منصة مسرح غنائي في مدينة جدة، حين تحييان اليوم الحفلة الفنية الساهرة التي تقيمها روتانا بإشراف هيئة الثقافة ممثلة في الفعاليات الفنية التي أطلقت مجموعة من الأمسيات والفعاليات الفنية في مدن سعودية عدة بمناسبة اليوم الوطني، وفيما أتيحت تذاكر الحفلة التي تقام اليوم للجماهير مجاناً، حذرت لجنة الفعاليات الفنية من بيع التذاكر المجانية للحفلات الغنائية الخاصة باليوم الوطني، ولفتت إلى أن من يقوم بذلك سيتم اتخاذ الإجراءات القانونية بحقه حسب النظام، ولن تتوانى الجهات المعنية في متابعة ذلك واتخاذ أشد العقوبات.

وكشف مشرف على الفعاليات الفنية في المملكة الزميل عبدالله مخارش عبر حسابه في تويتر أن اللجنة ستفتح تحقيقا وملاحقة للحسابات والمواقع التي تبيع الـ«تذاكر المجانية»، وخصصت رسمياً للجمهور السعودي بمناسبة احتفالات المملكة باليوم الوطني.


وكانت أنغام قد استبقت الحفلة، بطرح أغنية جديدة «أخاف أفرح» من كلمات المستشار تركي آل الشيخ وألحان خالد عز، يقول مطلعها «أنا وسط الدنيا الكبيرة أنا.. بحس اني مليش مطرح، أنا بفرح ناس كتيرة وأنا.. بقيت دايما أخاف أفرح، تعبت أشكي تعبت أحكي تعبت أشرح.. بإيه الشكوى هتفيد قلب متجرح».