ابراهيم المتحمي (القنفذة)
نجت سيدة من الموت أثناء نقلها من القنفذة إلى مستشفى الملك فهد في الباحة، وذلك إثر اصطدام سيارة الإسعاف الذي كانت تنقلها فيما أصيب طبيب وممرضة جراء الحادثة.

وقالت صحة الباحة في بيانها "إشارة إلى ما تم تداوله صباح اليوم عن تعرض سيارة إسعاف تتبع صحة القنفذة لحادث مروري خلال نقل إحدى المرضى إلى مستشفى الملك فهد بالباحة نود أن نوضح أن سيارة الإسعاف التابعة للمديرية العامة للشؤون الصحية بمحافظة القنفذة كانت تنقل مريضة حامل في توأم في العقد الثاني من عمرها في الأسبوع (35) كما هو مقرر من الأطباء المتابعين لحالتها من مستشفى نمرة تعاني من أعراض ولادة مبكرة وتعاني المريضة من الأنيميا المنجلية، ما تقرر نقلها لمستشفى الملك فهد بالباحة لعمل التدخل الطبي لها هناك.

وأضاف البيان أنه خلال النقل تعرض الإسعاف لحادث سير نتج عن انحراف المركبة عن الطريق واصطدامها بإحدى أعمدة الإنارة ونتج عنه إصابة طفيفة لأحد الاطباء وكسر بقدم ممرضة من الكادر الطبي المرافق للحالة تنومت على إثره لاحقا بمستشفى المخواة، علما أنه تم توجيه إسعاف مستشفى المخواة العام مباشرة للحادث ونقل الحالات لمستشفى المخواة العام بمشاركة الهلال الأحمر.

وِأشار إلى أنه تم تجهيز غرفة العمليات للمريضة التي لم تصاب بأذى في الحادث وفريق عمل طبي بقيادة استشاري نساء وولادة وتم توليد المريضة من خلال عملية قيصرية وهي الآن وأطفالها في حالة مستقرة.