j1010
j1010
-A +A
جمال الدوبحي (كوالالمبور) dobahi@
أكد مدير الشؤون الثقافية في الملحقية الثقافية لسفارة خادم الحرمين الشريفين بالإمارات الدكتور محمد المسعودي في حديثه لـ«عكاظ» على استكمال الاستعدادات في الملحقية الثقافية والأندية الطلابية للاحتفال باليوم الوطني السعودي الـ88 ، وأوضح الدكتور المسعودي أهمية الخروج بفعاليات وبرامج ومفاجآت وطنية تليق بالوطن ويومه للسعوديين بالإمارات طلاباً ومقيمين وزواراً من جهة ومن جهة أخرى تعكس العلاقة الإستثنائية والتكامل الفريد بين المملكة العربية السعودية ودولة الإمارات العربية المتحدة وعلاقات الإخاء بين الشعبين الشقيقين.

وبين الدكتور المسعودي أنه تم إختيار تشكيلة البرامج المتنوعة بعناية فائقة والإعداد بقالب إبداعي يتماشى مع روح هذه المناسبة الوطنية العزيزة.


وأضاف الدكتور المسعودي أننا في الملحقية الثقافية نعمل على من شأنه تعزيز القيم الأصيلة وتنمية الروح الوطنية بين الطلاب والمبتعثين.

وبهذه المناسبة، قدمت الملحقية دعوة للجميع للمشاركة في مسيرة اليوم الوطني السعودي على أنغامٍ وطنية وعروض الخيول العربية، والاستمتاع بمشاهدة الأفلام السعودية في صالات العرض السينمائية حيث سيكون الدخول إليها مجاناً، بالإضافة إلى الأنشطة والفقرات الاحتفالية العديدة.