-A +A
«عكاظ» (النشر الالكتروني)
أصدرت لجنة الانضباط والأخلاق بالاتحاد السعودي لكرة القدم اليوم (الجمعة) 6 قرارات على النحو التالي:

أولاً: إلزام رئيس نادي الشباب خالد البلطان بدفع غرامة قدرها (20.000) ريال لدخوله إلى مضمار الملعب لإجراء لقاء صحفي في منطقة اللقاءات الإعلامية السريعة، في مخالفة منه للمادة (66) من اللائحة، وذلك خلال مباراة فريقه مع نادي نادي الفتح دورياً.


ثانياً: إلزام رئيس نادي التعاون محمد القاسم بدفع غرامة قدرها (20.000) ريال لدخوله إلى مضمار الملعب بعد المباراة للاحتفال مع اللاعبين، في مخالفة منه للمادة (66)، وذلك خلال مباراة فريقه مع نادي نادي الاتحاد دورياً.

ثالثاً: إلزام نادي الاتحاد بدفع غرامة قدرها (15.000) ريال لقذف جمهوره عبوة ماء على المضمار قبل نهاية المباراة بقليل، في مخالفة منه للمادة (52 /2) من اللائحة، وذلك خلال مباراته مع فريق نادي التعاون دورياً.

رابعاً: إلزام رئيس نادي الهلال الأمير محمد بن فيصل بدفع غرامة قدرها (20.000) ريال لدخوله مضمار الملعب قبل بداية المباراة دون أن يكون مصرحاً له بذلك، في مخالفة منه للمادة (66) من اللائحة، وذلك خلال مباراة فريقه مع نادي الباطن دورياً.

خامساً: إلزام عضو مجلس إدارة نادي الهلال عبد الرحمن النمر بدفع (20.000) ريال مع عقوبة إضافية بالإيقاف مباراة واحدة، لتواجده بمنطقة الحكام واللاعبين قبل وبعد المباراة دون أن يكون مصرحاً له، في مخالفة للمادة (66) من اللائحة، وذلك خلال مباراة فريقه مع نادي الباطن.

سادساً: إلزام مدرب فريق نادي الهلال جورج جيسوس بدفع غرامة قدرها (10.000) ريال لرفعه إشارة بيده تجاه لاعب منافس بشكل ينافى الأخلاق الرياضية، في مخالفة منه للمادة (48 /2 /1) من اللائحة، وذلك خلال مباراة فريقه مع نادي الباطن دورياً.