-A +A
«عكاظ» (الرياض)
في الوقت الذي تحلّ فيه الذكرى الـ88 لليوم الوطني، أعلنت شركة «زين السعودية» عن تفاعلها مع هذه الذكرى الوطنية الغالية عبر إطلاق عرض تفاعلي فريد من نوعه.

وفي هذا الخصوص، رفع الأمير نايف بن سلطان بن محمد بن سعود الكبير رئيس مجلس إدارة «زين السعودية» التهنئة لمقام خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبد العزيز، وإلى ولي عهده الأمير محمد بن سلمان بن عبد العزيز بمناسبة الذكرى الـ88 لليوم الوطني، وقال «مُناسبة وطنية غالية على قلوبنا، نستذكر فيها عِظم هذه البلاد، في ظل قيادة سيدي خادم الحرمين الشريفين، وولي عهده الأمين».


ورفع رئيس مجلس إدارة «زين السعودية» تهنئته إلى كافة مواطني المملكة العربية السعودية، والمقيمين فيها، كما رفع التهنئة إلى كافة الكوادر البشرية التي تزخر بها «زين السعودية»، مؤكدًا أن احتفاء الشركة بهذه المناسبة الوطنية الغالية هو محل فخر لكافة العاملين فيها.

من جهته، أعلن المهندس سلطان بن عبد العزيز الدغيثر الرئيس التنفيذي لـ«زين السعودية» عن تفاعل الشركة الكبير مع هذه المناسبة الوطنية الغالية، مبدياً في الوقت ذاته تطلعات إدارة الشركة وموظفيها أن تكون الخدمات المقدمة على أعلى درجات التميز، بما يلبي رغبات عملاء الشركة.

وقدم الرئيس التنفيذي خالص التهاني إلى مقام خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبد العزيز وولي عهده الأمير محمد بن سلمان بن عبد العزيز بمناسبة ذكرى اليوم الوطني لوطننا الغالي المملكة العربية السعودية، كما رفع الرئيس التنفيذي للشركة تهنئته لجميع المواطنين والمقيمين على حد سواء.

وفي هذا الخصوص كشف المهندس الدغيثر عن عرض الشركة التفاعلي بمناسبة اليوم الوطني، والذي سيكون متاحا لعملاء الشركة خلال يوم الأحد 23 أيلول (سبتمبر)، لافتًا إلى أن صلاحية الاستفادة من هذا العرض ممتدة لـ24 ساعة منذ وقت التفعيل.

سيتيح هذا العرض الخاص 3 خيارات للعملاء إما مكالمات محلية مجانية لا محدودة لعملاء الخطوط الصوتية عبر رمز التفعيل (N881)، أو الاستفادة من 1 جيجا انترنت لعملاء الخطوط الصوتية عبر رمز التفعيل (N882)، كما يمكن لعملاء خطوط البيانات الحصول على 1 جيجا مجانًا عبر رمز التفعيل (N883).

إلى ذلك، تفاعلت شركة «زين السعودية» مع ذكرى اليوم الوطني بـتغيير إسم شبكتها إلى «I LOVE KSA»، فيما يأتي هذا التغيير الحيوي في إطار حرص إدارة الشركة ومنسوبيها على التفاعل مع جميع المناسبات الوطنية.