صالح محفوظ الغامدي (كولومبو)
في إنجاز غير مسبوق ضرب منتخبنا الوطني الأول لكرة الطائرة موعدا في نهائي بطولة كأس التحدي الآسيوي، أمام منتخب العراق الشقيق، بعد فوزه على المنتخب البنجلاديشي بنتيجة 3/1، ليعلن أخضر الطائرة تأهله المباشر إلى بطولة أمم آسيا القادمة مباشرة، ليواصل منتخب الطائرة تألقه في البطولة بدون أي خسارة.

ولعب منتخبنا مواجهة اليوم بتشكيلة مكونة من (أحمد البخيت، عمر النجراني، حسن الوثلان، وإبراهيم مجرشي، نواف البخيت، موفق المطيري، عبد الله الزهراني ) وأبدع الأبطال في حسم المباراة لصالحهم لوجود دفاع قوي وحائط صد مميز وضربات ساحقة من المنطقتين الأمامية والخلفية، إضافة إلى هدوء الأعصاب والتركيز داخل الملعب.

البابطين يكافئ اللاعبين

أجرى رئيس الاتحاد السعودي لكرة الطائرة الدكتور إبراهيم البابطين، اتصالا هاتفيا برئيس البعثة وقام بتهنئة اللاعبين بالفوز والتأهل لبطولة أمم آسيا واللعب على نهائي بطولة التحدي، مطالبا الجميع مواصلة التألق والعودة بكأس البطولة، مضاعفا مكافأة الفوز للاعبين.

اليابس يهدي التأهل لآل الشيخ

أهدى رئيس البعثة عبد الرحمن اليابس، الفوز والتأهل لرئيس مجلس إدارة الهيئة العامة للرياضة المستشار تركي آل الشيخ، مثمنا دعمه ووقفته الصادقة مع منتخب الطائرة بشكل خاص وباقي الألعاب على وجه العموم، مشيدا بمستوى اللاعبين طوال مباريات البطولة، وقال:«باقي على الزين تكة».