-A +A
عبدالعزيز المشيطي (القريات) Abdulaziz010100@
دشَّن أمير منطقة الجوف الأمير بدر بن سلطان بن عبدالعزيز، اليوم (الأربعاء)، انطلاقة سيارة المختبر المتنقل الذي يعتبر من المختبرات الحديثة المُجهَّزة للعمل في الميدان، بإشراف مختصين لإجراء الاختبارات على العينات من الأطعمة والخضروات والعصائر وسحب عينات من الزيوت واللحوم.

واستمع أمير المنطقة إلى شرح عن المختبر المتنقل من أمين المنطقة المهندس درويش بن علي الغامدي، والذي يُعد نقلة نوعية ستسهم في دعم حملة «غذائكم أمانة» التي تميزت بها أمانة المنطقة والبلديات التابعة، وسيتم في المستقبل توفير عدد من المختبرات المتنقلة لتغطي بقية محافظات المنطقة.


جاء ذلك خلال تفقد أمير المنطقة لمشاريع الأمانة وممرات المشاة الجاري تنفيذها بجودة عالية في الحدائق العامة والأحياء السكنية، إضافة لمشاريع أخرى.

كما تفقد موقع احتفالات المنطقة باليوم الوطني 88، حيث أشاد بالجهود التي تقوم بها أمانة المنطقة للنهوض بمستوى الخدمات المقدمة للمواطنين، وفق ما توليه حكومتنا الرشيدة من دعم ومساندة للخدمات البلدية.

وأعرب أمين المنطقة عن الشكر والتقدير لأمير منطقة الجوف لمشاركته ووقوفه الدائم مع جهود الأمانة، وما تقوم به من أعمال تحقيقاً لبرنامج التحول الوطني 2020 ورؤية المملكة 2030 وتسهيل الخدمات.