-A +A
أحمد علي الكناني (جدة) @AAKENANE
أعلنت شركة عبدالصمد القرشي في بيان صحفي عن توقيعها مساء اليوم (الثلاثاء) اتفاقية مع نادي الوحدة السعودي لرعاية فريق كرة القدم الأول، تبدأ مع انطلاقة الموسم الجديد للعام (2018/2019)، وذلك في مقر الشركة بمكة المكرمة، ويحق للشركة بمقتضى العقد وضع شعار الشركة على ظهر قمصان لاعبي الفريق الأول لكرة القدم.

ومثَّل الشركة في توقيع الإتفاقية الرئيس التنفيذي لمجموعة شركات عبدالصمد القرشي محمد بن عبدالصمد القرشي، فيما مثَّل نادي الوحدة رئيس مجلس الإدارة حاتم خيمي.


وحول هذه الشراكة، قال الرئيس التنفيذي لمجموعة شركات عبدالصمد القرشي ASQ، محمد بن عبدالصمد القرشي: «إن استثمارنا في رياضة الوطن كشريك استراتيجي لم يكن وليد اليوم، بل يعد استكمالاً لعلاقة تاريخية مع الرياضة السعودية، حيث حرصت الشركة على رعايتها للأندية الوطنية، ومشاركتها في الفعاليات الرياضية الكبرى، إيمانا بدورها في دعم الجهود المقدمة لخدمة شباب المملكة تماشيا مع رؤية الوطن 2030».

وأضاف القرشي: «أجدها فرصة مناسبة لأتقدم بالشكر الجزيل لخادم الحرمين الشريفين وولي العهد، لدعمهما ورعايتهما للرياضة والرياضيين في المملكة، والشكر لرئيس مجلس إدارة الهيئة العامة للرياضة المستشار في الديوان الملكي تركي بن عبدالمحسن آل الشيخ، على ما وجدناه من اهتمام ودعم ومساندة حتى إنجاز هذه الاتفاقية».

وأكد أن الشركة انطلقت نحو الريادة العالمية في صناعة العطور من العاصمة المقدسة لتصل إلى عملائها في أكثر من 400 فرعاً حول العالم، لذلك أخذت على عاتقها العناية والاهتمام بالأنشطة الرياضية في مكة المكرمة، وعليه فقد قررت عقد شراكة مع نادي الوحدة العريق الذي يهتم بتوسيع قاعدة مشجعيه محلياً وخارجياً.

من جانبه، ثمَّن رئيس مجلس إدارة نادي الوحدة حاتم خيمي لشركة عبدالصمد القرشي رعايتها الماسية لنادي الوحدة الذي يعتبر أحد رموز العاصمة المقدسة، مشيراً إلى أن الشركة وقفت إلى جانب النادي، ودعم فرسان مكة المكرمة بشكل خاص وهو أمر غير مستغرب على ملاكها الكرام.

وأعرب خيمي عن سعادته البالغة بالاتفاقية، قائلاً: «شركة عبدالصمد القرشي رائدة في مجالات أعمالها خاصة العود والعطور داخل المملكة والخليج وكذلك دول العالم المختلفة، مما يعكس قوة الشركة ونجاحها في تقديم أفضل المنتجات لعملائها، وارتباط اسمها بنادي الوحدة سيكون له بالغ الأثر على منسوبي النادي وجمهوره العريق».

ومن المقرر أن تعقد الشركة والنادي مؤتمراً صحفياً للكشف عن تفاصيل الإتفاقية في وقت لاحق.