-A +A
عبدالكريم الذيابي (الطائف)

دشن محافظ ميسان عبدالله بن حسن الفيفي فعاليات اليوم الوطني الثامن والثمانين في مدارس المحافظة، حيث تستمر الفعاليات حتى نهاية الأسبوع وعبر الطلاب عن سعادتهم واعتزازهم بالوطن مقدمين التهنئة للقيادة بهذه المناسبة.

وقدم الطلاب العلم الوطني هدية للمحافظ خلال زيارتهم له في مكتبه، فيما زار عدد من الطلاب رؤساء القطاعات الحكومية في المحافظة مقدمين العلم لهم، وتوشح جميع طلاب المحافظة اللون الأخضر، وبهذه المناسبة تم تدشين بعض المبادرات من الأهالي حيث أصروا على مشاركة الوطن فرحته.

وقال محافظ ميسان إن هذه المناسبة غالية على قلوبنا جميعاً، حيث يتجلى فيها حب الوطن وهي ذكرى تبين لنا الدور الريادي للمؤسس، واستعرض مع الطلاب الدور العظيم لملوك المملكة، حتى أصبحت المملكة في مصاف الدول في شتى المجالات وهذا الإنجاز والبناء يدعونا إلى بذل المزيد من العطاء كل في مجاله، والمحافظة على المكتسبات الوطنية وتجديد العهد والولاء لحكام هذا البلد.

فيما قال مدير مكتب التعليم بحداد بني مالك أحمد بن سلمان: إن دولتنا سبقت العديد من الدول في جميع المجالات، وما يشهده التعليم وما يبذل عليه لخير شاهد على السعي الجاد للاستثمار في إنسان هذا البلد، وما الاحتفال باليوم الوطني إلا تذكير بالمنجزات وتجديد الانتماء للدين ثم الملك والوطن، موكداً أن التعليم يحظى بنصيب وافر من الاهتمام والرعاية منذ عهد المؤسس وحتى وقتنا الحاضر.

بعد ذلك استعراض المحافظ مع الطلاب المشاريع التنموية في المحافظة، ودشن معهم مبادرة التشجير في المحافظة والمراكز التابعة لها والمقدمة من أحد المواطنين.