مشاركات في مبادرة عيادات الأعمال بغرفة تجارة وصناعة حائل أخيرا. (عكاظ)
مشاركات في مبادرة عيادات الأعمال بغرفة تجارة وصناعة حائل أخيرا. (عكاظ)
-A +A
بشير الزويمل (حائل) bsheerAlzwaiml@
قدم 32 مستشارا وخبيرا في مجالات مختلفة أكثر من 400 استشارة مجانية للشباب والفتيات، ضمن مبادرة عيادات الأعمال التي احتضنتها غرفة تجارة وصناعة حائل أخيرا، وسط حضور كثيف تجاوز 300 شاب وفتاة من طالبي الاستشارات، والحلول، والخدمات الاستثمارية، التي يترقب أن تساعدهم على تحقيق طموحاتهم في إنشاء مشاريعهم التجارية بالطريقة الصحيحة، وإنقاذ عدد من مشاريعهم المتعثرة.

وناقش في بداية الجلسات المستشاران نائب رئيس مجلس الغرف السعودية رئيس غرفة حائل عبدالله العديم، والدكتور إيهاب الزامل، مع الحضور محور أنجح المشاريع التجارية العالمية، تحدثا خلالها عن تجارب رائدة في المشاريع الاستثمارية الناجحة.


وشرح المستثمر عايد الظفيري تجربته الرائدة في مشروع صناعة القهوة، التي تجاوزت 16 عاما، وقدم 14 وصية لمشروع مقهى ناجح.

من جهته، أكد نائب رئيس مجلس الغرف السعودية رئيس غرفة حائل عبدالله العديم أن الإقبال الكبير على هذه المبادرة من قبل الشباب والفتيات دليل واضح على نجاح مثل هذه المبادرات، التي بحاجة للشباب لتساعدهم على بناء مشروع استثماري يؤمن مستقبلهم.

وقال: «أكثر من 400 استشارة قدمها 32 مستشارا للشباب والفتيات، والمبادرة تهدف إلى تعزيز البيئة الاقتصادية بالمنطقة، وتقديم الدعم لرواد الأعمال وأصحاب الأفكار الاستثمارية من الشباب، بالشراكة بين الغرفة والجهات ذات العلاقة».