-A +A
عبدالرحمن الحجاب (الرياض) abomroan999@
عادت لعبة «كراسي» التصريحات المثيرة للجدل والملفتة للنظر بين رئيس مجلس إدارة نادي الهلال الأمير محمد بن فيصل، ورئيس نادي النصر سعود آل سويلم، في الساعات الأولى من فجر أمس (السبت)، وذلك عبر موقع التواصل الاجتماعي «تويتر». ووصف الشارع الرياضي عودة التراشق بين رئيسي قطبي العاصمة (الرياض) بأنها تنقسم إلى «حس فكاهي»، و«نشر تعصب» بين الجماهير؛ إذ عقب رئيس النصر آل سويلم على رد محمد بن فيصل قبل أيام عدة على سخرية الأول الذي قال إن فريق الهلال سيريهم «روج الخمسات والأربعات». فقال آل سويلم في تغريدة عقب فوز فريقه بهدفين مقابل هدف أمس الأول على نظيره الفيصلي ضمن الجولة الثانية من مباريات دوري كأس الأمير محمد بن سلمان، تحمل ردا على رئيس الهلال جاء نصها: «التصريحات المشحونة بالتعصب والشخصنة لن تكون سبيلا للنجاح، قلت ما قلت من ملاحظة على تيفو الهلال بكل أدب وبدون شخصنة، وذلك حرصاً مني على الارتقاء بالمدرجات المحلية للعالمية». وأضاف: «بخصوص إقحام مسألة الإبل فحقيقة لم أفهم ما المقصود بها وعلاقتها بالمسألة، أخشى مع مثل هذه العقلية أن يكون تصريحهم القادم سيارة من أسرع، أو تتحداني بالتفحيط، ما هكذا تورد الإبل».

ولم تمض ساعات كثيرة إلا وظهر «الظاهرة» رئيس الهلال الأمير محمد بن فيصل عبر حسابه في «تويتر» ورد على آل سويلم قائلا: «نصيحة لأخي الغالي سعود آل سويلم، بدلاً من كثرة التصريحات وتضييع الوقت، أنصحه بأن يدخل أتوبيس فريقه لأقرب ورشة، ليغطوا زجاجه بشباك حديدية قبل مباراتنا معهم».


يشار إلى أن سبب غضب رئيس الهلال الأمير محمد بن فيصل من نظيره سعود آل سويلم؛ أن الأخير قام بالسخرية على «تيفو الزعيم» خلال مواجهة الفيحاء ضمن افتتاحية مباريات الجولة الأولى من دوري كأس الأمير محمد بن سلمان؛ إذ استغرب آل سويلم كيف يكون سمك قرش ويستخدم «روج»، فجاء رد «الظاهرة»: «تابعت رئيس النصر خلال الفترة الماضية، وتصريحاته الساخرة، أطلب منه أن يعود ويتابع الدوري أثناء فترة رئاستي ماذا فعلت بالنصر».

يذكر أن النصر والهلال سيلتقيان في 8 ديسمبر ضمن مواجهات دوري المحترفين.