«عكاظ»(جدة)
تواجه الحسابات الرسمية للجهات الحكومية بين الحين والآخر، مجموعة من الاستفسارات الطريفة المثيرة للغرابة، التي عادة ما يجد موظف خدمة العملاء الذي يقوم على إدارة هذه الحسابات في مواقع التواصل الاجتماعي، نفسه مضطراً للرد عليها رغم عدم ملاءمتها وسطحيتها، وذلك لجدية من يطرحها -حسب وجهة نظره، ومن بين هذه الاستفسارات سؤال وجهه مغرد لحساب التأمينات الاجتماعية كان يبحث فيه عن رقم هاتف مدير شركة، إذ كتب المغرد «‏أختي موظفة في شركة، كيف أعرف رقم مدير الشركة أو شخص مسؤول فيها»، الأمر الذي اضطر معه من يدير الحساب للرد عليه بـ «ليس من اختصاصنا»، قبل أن يعاود المغرد الاستفسار متسائلاً: «اختصاص من؟». ويصطدم موظفو حسابات التواصل أو خدمات العملاء عادة بالعديد من الطرائف متمثلة في التعليقات والأسئلة الخارجة عن مضمون الحساب.