«عكاظ» (حائل)
استقبل نائب أمير منطقة حائل الأمير فيصل بن فهد بن مقرن بن عبدالعزيز، بمكتبه بالإمارة اليوم (الأربعاء)، مدير عام فرع وزارة الشؤون الإسلامية والدعوة والإرشاد بالمنطقة الشيخ عبدالعزيز بن إبراهيم العجيمي, ومدير مركز الدعوة والإرشاد بالمنطقة الشيخ جمال بن محمد الشمري, وعددا من مسؤولي الفرع.

وأشاد نائب أمير منطقة حائل بما يوليه ولاة أمر هذه البلاد - حفظهم الله - من عناية وعمارة لبيوت الله وخدمة زوار بيت الله الحرام ومسجد نبيه صلى الله عليه وسلم, مؤكداً أهمية أئمة المساجد ودور خطبهم وأهمية برامج الدعوة.

وتطرق نائب أمير منطقة حائل للمبادرات النوعية ومنها الاستفادة من مياه الوضوء لسقيا الأشجار المحيطة بالمساجد, مؤكداً أن منطقة حائل بطبيعتها وجبالها وأرضها تساعد على تبني مبادرات ذات أثر مفيد للمنطقة والمجتمع ومنها تشجير المساجد بشكل مناسب يضفي على المساجد والمواقع المحيطة به خضرة وجمال, مشيراً إلى أهمية البدء بما هو داخل نطاق مواقع المساجد نفسها والتنسيق مع الجهات التي تزيد من جودة تنفيذ هذه المبادرة وغيرها.

من جهته, عبر مدير عام فرع وزارة الشؤون الإسلامية والدعوة والإرشاد بمنطقة حائل عن شكره لولاة الأمر - حفظهم الله - ولأمير المنطقة ونائبه, مؤكداً حرص مسؤولي الفرع على تبني المبادرات المفيدة كافة.

كما اطلع نائب أمير منطقة حائل على أنشطة وبرامج وفعاليات الفرع وعن إحصائيات وأرقام تخص إعداد المساجد والجوامع, وكذلك البرامج الدعوية ثم شارك عدد من مسؤولي الفرع بالنقاش حول الأفكار والبرامج التطويرية التي طرحت خلال اللقاء.

وفي الختام تسلم نائب أمير منطقة حائل درعاً تذكارياً بهذه المناسبة قدمه الشيخ العجيمي.